الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلبية مسحة كورونا الثانية لوليد سليمان قبل مواجهة الاتحاد

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:07 م
وليد سليمان
وليد سليمان

أعلن الإعلامي إبراهيم المنيسي، سلبية المسحة الثانية التي خضع لها وليد سليمان لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ليتأكد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكتب إبراهيم المنيسي عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، الحمد لله.. وليد سليمان سلبي كورونا، وديانج ينتظر نتيجة عينة اليوم.. وربنا يحفظ الجميع".



ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق حلم الرباعية التاريخية قبل نهاية عام 2020.

وتوج النادي الأهلي بطلاً لمسابقتي الدوري للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه، قبل أن يتوج بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1.

ويحلم النادي الأهلي بإضافة كأس مصر إلى خزائنه، عندما يواجه الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء بملعب "السويس الجديد" ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وفي حال صعوده إلى المباراة النهائية المحدد لها الخامس من ديسمبر القادم، سيلتقي مع الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

ويتطلع الأهلي إلى حصد البطولة الرابعة خلال أقل من 3 أشهر، بعدما حصد لقب الدوري يوم 18 سبتمبر الماضي، عندما يواجه نهضة بركان المغربي في العاشر من ديسمبر القادم، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.