السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 41 محضر وضبط 620 كجم أسماك فى حملة بالبحيرة

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 03:04 م
مصر تايمز

شنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع الطب البيطرى بالبحيرة على على أسواق مدينة كوم حمادة.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

وتنفيذاً لتوجيهات د.نهال بلبع - نائب المحافظ بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق.

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "إدارة الرقابة و المتابعة" بالديوان العام، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة وإدارات التموين والطب البيطري ومراقبة الأغذية بمركز كوم حمادة، بحملة مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية لمتابعة جودة المعروض من السلع وللتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح حيث أسفرت تلك الحملة عن  تحرير 41 محضر وضبط :

42 كرتونة أسماك ماكريل مجمدة زنة الواحدة 15 كجم بإجمالي 620 كجم متغيرة الخواص الطبيعية بالفحص الظاهري و 12 كجم أسماك متغيرة الخواص الطبيعية بالفحص الظاهري.

- 2 كجم لحم مفروم مجهول المصدر و500 جرام كبدة مجهولة المصدر.

- تحرير محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية و 22 محضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة مختلفة و5 محاضر بيع بأزيد من السعر المقرر و8 محاضر جنح صحية.

هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.