الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تنظيم مواعيد مغادرة طلاب المدارس لمنع التكدس المروري حرصًا على سلامة الطلاب بالوادي الجديد

الجمعة 24/مارس/2023 - 08:42 م
مصر تايمز


وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صلاة الجمعة، اليوم، بتنظيم مواعيد مغادرة طلاب المدارس بحي المروة؛ لمنع التكدس المروري بالشارع الرئيسي حرصًا على سلامة الطلاب، وكذا كلف الطرق بعمل مطبات صناعية في الشوارع المحيطة بالمدارس حفاظًا على أرواح الطلاب والمواطنين.

جاء ذلك خلال أداء صلاة الجمعة، بمسجد المروة القديم بمدينة الخارجة، حيثُ أعقب الصلاة عقد لقاء جماهيري مع المواطنين لبحث مطالبهم، بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي .

كما كلف محافظ الوادى الجديد، الأجهزة التنفيذية بدراسة ازدواج طريق المروة الرئيسي المؤدي إلى المعهد الديني وبحث إعادة تقسيمه، وتركيب كشافات إنارة بمنطقة حي الصفا.

كما وجه الزملوط الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، بالتوسع في تشغيل منافذ البيع المتنقلة بالحي، وعمل منفذ بيع ثابت للسلع الأساسية ضمن مبادرات تخفيض الأسعار لخدمة أهالي الحي، والتركيز على ️تشغيل سيارات سرفيس خط المروة في الفترة المسائية تلبيةً لمطالب المواطنين.

وأشار محافظ الوادى الجديد خلال لقائه بالمواطنين، إلي التنسيق بين المراكز والشركات المسئولة عن خدمات البنية التحتية (الغاز - مياه الشرب والصرف الصحي - الكهرباء) لتنسيق الأعمال وعدم تكرار الحفر بعد رصف الطرق.