الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على تشكيل إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري

الأحد 09/أبريل/2023 - 09:12 م
انبي و المقاولون
انبي و المقاولون العرب

أعلن تامر مصطفي المدير الفني لنادي انبي التشكيل الذي سيخوض به مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري. 
 

وجاء تشكيل انبي على النحو التالي:-

رضا السيد - عماد ميهوب - أجمد كالوشا - أحمد العجوز - أحمد أمين أوفا - مروان داوود - مصطفي شكشك - أحمد صبيحة - رفيق كابو - محمد حامد - على فوزي 


بينما جاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي : 
محمود أبو السعود - أحمد الشيمي - عمر فتحي سافيولا - فادي فريد - أحمد مجلي - أحمد علاء - فاروقا نور الدين - جوزيف اوشايا - جون اوكلي - عمر فايد - أحمد عاطف قطة
 

يلتقى فريق إنبي مع المقاولون العرب، اليوم الأحد، باستاد بتروسبورت، في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى. 

وكلا من إنبي والمقاولون العرب لديهم دوافع لتحقيق الفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط، حيث يرغب الأول في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في الدوري المصري، بينما يرغب الآخر في الصعود للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري متفوقاً على الاتحاد السكندري.

 

وحقق فريق إنبي فوزا مهما علي نظيره حرس الحدود بهدف دون رد، في المبارة التي جمعتهما، علي ملعب المكس بألاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري المصري، سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب "كريم الطيب" ، في الدقيقة "48" من أحداث المبارة.

 

وتعادل فريق المقاولون العرب قبل مباراة إنبي اليوم سلبياً أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الدوري المصري.


 

ويحتل إنبي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، جمعها من 23 مباراة ، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 ، وخسر 11 مباراة، سجل لاعبيه 22 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق البترولى 27 هدفا.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس برصيد 34 نقطة، حصدها بعدما خاضوا 23 مباراة، حسم الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 10 ، وخسر 5 منهما ، وسجل لاعبي المقاولون 25 هدف، واستقبلت شباكهم 20 هدف