الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في نهائي آسيا

الخميس 20/أبريل/2023 - 09:20 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره نادي أوراوا الياباني، يوم السبت الموافق 29 من إبريل، في المباراة التي تجمع بينهما  على ستاد الملك فهد الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

 

تعرف على موعد مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في نهائي آسيا

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال وأوراوا، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وستقام مباراة العودة في اليابان يوم السبت 6 مايو المقبل في تمام الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.


وتأهل وصيف العالم إلى نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على فريق الدحيل القطري بسبعة أهداف دون رد في نصف النهائي والتي أقيمت في دولة قطر.

 

 

استطاع فريق الهلال ان يتخطى نظيره النصر بالفوز عليهم بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

وسجل أوديون ايغالو هدف الهلال الأول في شباك النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 62.

 

ويتواجد فريق النصر السعودي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

 

كريستيانو رونالدو مهدد بفسخ عقده وطرده من السعودية بعد حركة مسيئة 
 

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مأزق ومهدد بفسخ عقده وطرده من السعودية، بسبب على حركة "المشينة" بدرت منه عقب مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، والتي أنتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة، حسبما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية. 

 

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غصب عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي، حيث غرد  البعض على "تويتر" بردة فعل رونالدو عقب المباراة عندما غادر الملعب، وسط صيحات من جمهور الهلال الذي ظل يردد اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يرد لاعب النصر بإشارة خادشة للحياء.

 

وعلق مجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إلى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

 

وقال الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى كريستيانو رونالدو، وقال أن الدون  وضع يده على "المنطقة الحساسة" في جسده، بسبب الإصابة، وليس بغرض توجيه "حركة مشينة" إلى جماهير الزعيم.

 

وأشارت الجماهير السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن رونالدو كرر ما قام به لاعب الاتحاد السعودي السابق حسن كيتا في 2008 عندما قرر اتحاد الكرة السعودي إلغاء عقده ومنع التعاقد معه مستقبلاً لأي فريق بسبب حركة غير أخلاقية مشابهة للتي قام بها رونالدو.

 

وطالبوا بأن يتم التعامل مع اللاعب البرتغالي بنفس المبدأ وفسخ عقده وطرده من السعودية، مشيرين إلى أن لجنة الانضباط يجب أن تتعامل بحزم مع لاعب النصر.

 

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي خلفاً لـ  رودي جارسيا
 

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، اقترب من التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا بالتراضي.

 

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادي النصر السعودي توصل لإتفاق مبدئي مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، على تولي ندريب الفريق إعتباراً من الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر عرضت راتبًا بقيمة 120 مليون يورو، ما يوازى "500 مليون ريال سعودى" لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.