السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدام ناري بين المقاولون والزمالك في الدوري الليلة

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:55 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والمقاولون

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لرد إعتباره أمام المقاولون العرب عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان المقاولون العرب تغلب على الزمالك بنتيجة 2 – 1 في أخر مواجهة جمعتهما يوم 27 أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدوري العام.

ويدخل المقاولون العرب مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما عاد للمشاركة في المسابقات الإفريقية بعد غياب دام 15 عاماً، حيث أنهى مشواره في النسخة الماضية لمسابقة الدوري العام في المربع الذهبي، كما يعيش حالة من الاستقرار ببقاء مدربه عماد النحاس وتدعيم الصفوف بصفقات عديدة.

في حين يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم، وسط العديد من الأزمات التي تحيط بالفريق، بعد رحيل مجلس الإدارة المنتخب برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية، وتعيين لجنة إدارية مؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري، مع لجنة موسعة لإدارة الكرة، بجانب خسارة بطولتين في أسبوع واحد، دوري أبطال أفريقيا، ثم كأس مصر.

ويعول البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على خبرات لاعبيه من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وضمت قائمة الزمالك كلا من، حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، خط الدفاع: محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد "زيزو" وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط الهجوم: أشرف بن شرقي وحميد أحداد ومصطفى فتحي ومصطفي محمد.