الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: أين مسئولي الرياضة في مصر من منتخب الشباب؟

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:21 م
أحمد حسن
أحمد حسن

علق أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق، على تفشي فيروس كورونا بين أفراد بعثة منتخب مصر للشباب المتواجده في تونس من أجل خوض بطولة شمال إفريقيا، والمؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021 للشباب.

وقال حسن عبر تصريحات إذاعية لبرنامج "مع الصقر": "أين دور مسئولي الرياضة في مصر من أجل تأجيل مباراة منتخب مصر للشباب أمام ليبيا في بطولة شمال إفريقيا؟".

وأضاف: "في بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية، تم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بعدما تدخل الجانب المغربي بعد إصابة عدد من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا، وتم تأجيل المباراة لأكثر من أسبوعين لحين تعافي اللاعبين".

وأكمل: "ما يحدث أمر غريب للغاية، ويجب تدخل المهندس هاني أبوريدة خاصًة أنه على علاقة وطيدة مع رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، يجب أن يتدخل أبوريدة ويكون له دور في تلك الأزمة، والأمر ليس بدعة أو اختراع وهناك مباريات عديدة تم تأجيلها، لدينا 17 لاعب مصاب ومعهم المدير الفني".

وأنهى: "هناك اتصالات حاليًا بين وزير الرياضة ووزير الطيران والسفير المصري في المغرب من أجل تجهيز طائرة خاصة مجهزة بطاقم طبي كامل، لبحث إمكانية عودة اللاعبين المصابين، والأمر سيحسم خلال ساعات، المباراة في الثالثة عصرًا، وهناك حالة قلق شديدة بين أفراد البعثة والتواصل معهم صعب للغاية، هناك حالة اشتباه أيضًا بالنسبة لعبد الستار صبري المدرب المساعد بما يعني أن المنتخب دون جهاز فني".