الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيديو تحفيزي للاعبي ريال مدريد قبل موقعة بلباو الليلة

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 05:34 م
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

نشرت الصفحة الرسمية لفريق ريال مدريد الإسباني، تغريدة على الحساب الرسمي للفريق على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، تغريدة لنشر الحماس بين لاعبي الفريق قبل مباراة الليلة أمام أتلتيكو بلباو.

ويستضيف الفريق الملكي أتلتيكو بلباو في الـ 11 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، فى المباراة المقدمة من الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويحاول فريق ريال مدريد، فى مواجهة الليلة، مواصلة سلسلة نتائجه الرائعة فى جميع المسابقات، بعد تحقيقه الفوز فى أخر 3 مباريات، على كلا من إشبيلية وأتلتيكو مدريد، فى الديربى، بالدوري الإسباني، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بدورى أبطال أوروبا.

واختار زيدان، 20 لاعبا، لخوض مواجهة ضيفه بلباو، وهى نفس القائمة التي خاض لها لقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد، السبت الماضى، فيما عدا لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذى يغيب بداعى الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة، خلال المباراة التي حسمها الملكى، بثنائية نظيفة.

ويدخل ريال مدريد، مواجهة اليوم، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة، متأخرًا بفارق 3 نقاط، عن كلا من ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، أصحاب الصدارة، برصيد 26 نقطة.