الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيسوس: البطولة العربية تعكس تفوق الأندية السعودية علي غيرها

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 03:48 م
جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

أشاد جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، بفريق الشباب السعودي منافسه في كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية )، مشيرا إلى أن تواجد ثلاث فرق سعودية في نصف نهائي المسابقة يعكس مدى التطور الذي وصلت له كرة القدم السعودية في هذه الفترة.

 

جيسوس: البطولة العربية تعكس تفوق الأندية السعودية علي غيرها

 

يشهد نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية ) هيمنة سعودية بتواجد ثلاث فرق سعودية، حيث يواجه الهلال السعودي نزيره الشبتب السعودي غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة.

 

وفي الدور نفسه يواجهة النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة.

 

وقد قال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي: "نعرف فريق الشباب جيدا، هو منافس قوي ونحن على أتم الجاهزية لهذا المباراة من أجل حجز بطاقة العبور إلي المباراة النهائية".

 

وأضاف جيسوس: "أعرف بأن فريق الشبتاب لم تلتقي شباكه أي اهداف في البطولة، وأنه يمتاز بدافع قوي ومتماسك، وأننا لا نفكر سوي الوصول للنهائي".

 

وأتم جيسوس: " اعتاد الهلال السعودي الوصول إلى المباريات النهائية في المسابقات اتي يشارك فيها خلال السنوات الأخيرة، ونمتلك الخبرات الكافية للتعامل مع أصعب المواقف التي قد تحدث في المباراة".

 

ومن جانبه قال عبد الله الحمدان لاعب الهلال السعودي: "سنواجه منافسا صعبا وقويا، وسنقدم مباراة تليق بحجم فريقي الهلال والشباب".

وأضاف الحمدان: "نحن الآن في نصف النهائي البطولة وكل هدفنا هو الوصول للنهائي والتتويج باللقب، وفخور للغاية بمواجهة الشباب، لأنها تعتبر مباراة ديربي قوية بين الفريقين".