الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار احتياطياً.. تشكيل الهلال لديربى الرياض فى الدوري السعودي

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 08:01 م
نيمار
نيمار

أعلن المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن تشكيلة فريقه لمواجهة الرياض فى الجولة السادسة ببطول  الدورى السعودى للمحترفين.

نيمار احتياطياً.. تشكيل الهلال لديربى الرياض فى الدوري السعودي

 

تشكيل الهلال أمام الرياض جاء كالإتى في الدوري السعودي:

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

 

الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.

 

الوسط: مشيايل، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش.

 

الهجوم:، سالم الدوسري ، مالكوم، ألكساندر ميتروفيتش.

 

الهلال.. ويحتل الهلال وصافة الدورى  الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما يحتل الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

 

الهلال.. وكان نادي الهلال، تغلب على الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

 

وستولى تعليق اللقاء الكابتن مدحت شلبى فى أول لقاء له بعد الأنضمام الى الssc الرياضية.

تشكيل الهلال 

موعد مبارة الهلال ضد الرياض وموقف نيمار من المشاركة

 

 

الهلال.. وتنطلق مباراة الهلال أمام الرياض، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسط ترقب جماهيري كبير للمباراة في الدوري السعودي.

 

الهلال.. الدوري السعودي ومن المتوقع ظهور النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في تشكيل الهلال للمرة الأولى بعد تعاقده مع الزعيم في الميركاتو الحالي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ أن كان لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

الهلال السعودي.. وانتقل نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد إلى عام 2025، في صفقة كلفت خزائن النادي السعودي ما يقارب 100 مليون يورو للتعاقد مع قائد منتخب البرازيل في ظل الاستقطابات الكبيرة التي تقوم بها الأندية السعودية بضم نجوم العالم.

 

الهلال السعودي.. وانتقل نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد إلى عام 2025، في صفقة كلفت خزائن النادي السعودي ما يقارب 100 مليون يورو للتعاقد مع قائد منتخب البرازيل في ظل الاستقطابات الكبيرة التي تقوم بها الأندية السعودية بضم نجوم العالم.