الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى خطاب زوجة خالد الصاوي ضمن أحداث مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2024

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 07:00 م
سلوى خطاب
سلوى خطاب

تواصل الفنانة ريهام حجاج، التحضير لمسلسلها الجديد "صدفة" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، لتنافس به في الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

وستدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي لايت.

 

وإنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة سلوى خطاب، والتي ستجسد دور زوجة  الفنان خالد الصاوي ضمن أحداث المسلسل.

 

صدفة

مسلسسل "صدفة"بطولة الفنانة ريهام حجاج، وعدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، شيرين رضا، ومن  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أعمال سلوى خطاب

وكانت سلوى خطاب قد شارك في مسلسل"جت سليمة"بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وعدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، مايان السيد، سامي مغاوري، سلوى عثمان، إيمان السيد، كريم عفيفي، ومن تأليف كريم يوسف وندى عزت، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كانت سلوى خطاب قد شاركت في مسلسل"وبينا معاد"مع عدد من النجوم أبرزهم صبري فواز، شيرين رضا، داليا شوقي، يوسف الكدواني، خالد أنور، محمد سليمان، وفاء صادق، بسمة، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.

أعمال خالد الصاوي 

ويشارك خالد الصاوي في فيلم"شماريخ"مع عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، لافينيا نادر، أمينة خليل، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة،وستدور أحداث الفيلم حول الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في حياته من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة،والذي من المفترض أن يتم طرح بالسينمات الشهر المقبل

 

وفي سياق متصل،كان خالد الصاوي قد شارك في مسلسل"جت سليمة"بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وعدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، مايان السيد، سامي مغاوري، سلوى عثمان، إيمان السيد، كريم عفيفي، سلوى محمد علي، رحاب الجمل، أشرف عبدالباقي، صلاح عبدالله ومن تأليف كريم يوسف وندى عزت، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.