الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يقود أرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

السبت 26/ديسمبر/2020 - 06:35 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة تشيلسي التي تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد محمد النني في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للنادي اللندني بموقع "تويتر"، وجاء التشكيل كاملاً كما يلي..





الإثارة والمتعة سيكونا عنوان "ديربي لندن"، حيث يسعى أرسنال لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد 7 مباريات متتالية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار،  حيث خسر 5 مواجهات، وتعادل في إثنين، كما ودع منافسات كأس رابطة المحترفين من دور الثمانية، بعد الهزيمة الثقيلة 1-4 أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "الإمارات".

ويحتل أرسنال المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 14 مباراة، بينما يملك تشيلسي في رصيده 25 نقطة ليحتل المركز الخامس.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن مباراة اليوم قد تكون الأخيرة لميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال حال الهزيمة أمام تشيلسي، لاسيما وأن الفريق اللندني حقق 4 انتصارات فقط في المسابقة.