الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة سوار الغيني

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الجمعة، تدريباته وذلك استعدادا لموقعة سوار الغيني الأحد المقبل على ملعب السلام، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية بحضور 15 ألف مشجع . 

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الخميس، عقب الفوز على فيوتشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كان الزمالك قد افتتح مبارياته بدور المجموعات بالكونفيدرالية بالفوز على حساب فريق ابوسليم الليبي بنتيجة 1-0 على ملعب برج العرب بالإسكندرية . 

 

وكان مسؤلو نادي الزمالك خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بإقامة مباراة سوار الغيني المقبلة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل بدلاً من إقامتها في السابعة مساءً.

 

 

تعديل موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية

 

يأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني للمباراة خاصة وأن اللقاء كان مقرراً له في السابعة مساءً بتوقيت كوت ديفوار قبل أن يتم نقلها إلى القاهرة، مما دفع " كاف" لتعديل موعد اللقاء وفقا لتوقيت مصر لتقام في التاسعة مساءً.