الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في أول ظهور بعد زيادة وزنه.. محمد منير يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة بمنطقة الشيخ زايد (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:26 م
محمد منير يدلي بصوته
محمد منير يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة

أدلى الفنان محمد منير، بصوته في منطقة الشيخ الزايد، ذلك في أول ظهور له بعد تادول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ترصد زيادة  وزنه. 

 

انتشرت خلال الآونة الأخيرة، صورة للكينج محمد منير برفقة النجم عصام كاريكا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت قلق متابعيه بشأن حالته الصحية، حيث ظهر فى الصورة بوزن زائد.

 

وكشف مصدر مقرب من الكينج محمد منير في تصريحات لـ"مصر تايمز"، تفاصيل حالته الصحية، إذ نفى كل ما يتداول حول تدهور حالته الصحية، وأكد أنه بحالة صحية جيدة، ووزنه الزائد شئ طبيعي لا سيما بعد إجراء عملية جراحية خلال الفترة الأخيرة، فاضطر الأطباء إلى إعطائه بعض أدوية تحتوى على الكرتزون بشكل مؤقت.

 

حفلات محمد منير 

ويعمل الكينج محمد منير على أغاني جديدة لطرح ألبومه الجديد، إذ مقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، كما يستعد لإحياء واحدة من أضخم حفلات رأس السنة 2024، وذلك بمدينة السادس أكتوبر، بحضور الآلاف من محبيه.

 

وأعلن الفنان عصام كاريكا مؤخرا، عن انتهاء الكينج محمد منير من تسجيل أغنية جديدة، عن طريق نشره صورة تجمعهما معا داخل الاستوديو.

 

وفي سياق آخر، لم يغب يوما صوت النجم الكبير الكينج محمد منير، عن التعبير عن مشاعر الشعوب تجاه القضايا الانسانية وهذه الأيام ووسط حالة الحزن والاستياء التي تعيشها الشعوب العربية والعالم بسبب جرائم العدو الاسرائيلي وما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم وقتل ودمار في غزة.