الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إلغاء حكم حبسه.. حمو بيكا: "الشدة دي علمتني كتير"

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:14 م
حمو بيكا
حمو بيكا

ظهر الفنان الشعبي حمو بيكا، خلال بث مباشر علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ووجهه رسالة شكر للفنان هاني شاكر، نقيب الموسقيين علي تنازله عن القضيه المرفوعه ضده من قبل النقابه، بسبب إقتحام منشأة عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، خلال تواجده داخل نقابة الموسيقيين؛ للحصول على تصريح بالغناء.


قال حمو في "اللايف": " الحمد لله أنا امبارح خدت براءه وشكر جامد للأستاذ هاني شاكر واعضاء المجلس لانهم اتنازلو عن القضيه".

كما عاتب حمو أصدقائه قائلًا: "ان في ناس كنت معاهم في كل وقت ومسبتش حد في فرح اوضيقه ووقف مع الكل في الحزن قبل الفرح بس الشده دي علمتني الصاحب الاخ وصاحب الشغل والمركز ومكنتش متوقع انهم ميسالوش عليا مكنتش متوقع كدا، بس الحمد لله في ناس كانت جمبي اخواتي ووقفوا معايا لحد ما روحت بيتي اما اللي مسالش مش محتاج منه حاجه وكل اللي عمالته عند ربنا".


وأعلن حمو بيكا عن مهرجان جديد يجمعه مع المطرب عمر كمال، بعنوان "أنا بيك بوس"، وتحدث عن "فستان الفرح"، الذي يجمعه مع المطرب حوده بندق.


ويذكر أن قررت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أمس الأحد، إلغاء تنفيذ الحكم الصادر بحق مطرب المهرجانات "حمو بيكا"، بالحبس عامين مع الشغل، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة سب نقيب وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

صدر القرار برئاسة المستشار أمير عدلي؛ وذلك بعد تقديم تصالح وتنازل من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.