الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة أسوان في الدوري

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 12:38 م
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

يختتم الفريق الكروي لنادي الإسماعيلي مرانه اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة أسوان غدًا الثلاثاء في الساعة الثانية والنصف ظهرًا في بداية الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، بملعب "بتروسبورت".

ومن المقرر، أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق القاهرة في إطار الاستعدادات قبل مواجهة الفريق الكروي الأول لأبناء جنوب الوادي في الدوري المصري.

ويسعى الدراويش لحصد أول 3 نقاط في مشوار الدوري، حيث لم يستطع التفوق في أي مباراة، حيث تعادل أمام المصري البورسعيدي سلبيا في الجولة الأولى، ثم في الجولة الثانية تعادل تعادلًا إيجابيًا بنتيجة 3-3، وفي الجولة الثالثة خفق أمام فريق الجونة والمباراة انتهت بنتيجة 2-1، وفي الجولة الرابعة حسم التعادل السلبي المباراة أمام البنك الأهلي.

أعلن الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلى، تعافي التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي من فيروس كورونا المستجد، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخراً "سلبية" العينة.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، "أصبح الدولى التونسى جاهزا للتواجد بشكل طبيعى ضمن صفوف الفريق وصار موقف دخوله قائمة المباراة المقبلة أمام أسوان من عدمها ، وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة محمد وهبة".