الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تسليم إيصالات سداد على مُخالفات البناء في كفر الشيخ (صور)

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 05:31 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إيصالات سداد قيمة جدية  التصالح على مُخالفات البناء، لعدد من المُستفيدين من المُبادرة الرئاسية "التصالح الحياة"، والذين انطبقت عليهم شروط المُبادرة، والتى أطلقتها مُؤسستا "حياة كريمة"، و"صُناع الخير"، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن كاهل الفئات الأكثر احتياجاً، برعاية وزارة التنمية المحلية، ووزارة التضامن الاجتماعى.

جاء ذلك، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.
وأعرب المُستفيدون، عن شُكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولكل من ساهم فى سداد قيمة جدية التصالح على المبانى المُخالفة، مُؤكدين أنهم يشعرون بالارتياح، بعد تسلمهم إيصالات السداد، مُشيرين إلى أن الدولة تُخفف العبء عن كاهل المواطن الفقير.

وقال محافظ كفر الشيخ، أن الدولة وأجهزتها تشعر بمُعاناة المواطنين، وتُقدم لهم وخاصةً الفقراء كل الدعم، لافتاً أنه تم سداد قيمة جدية التصالح للحالات الغير القادرة والأولى بالرعاية، وهم الفئات: "الأكثر احتياجاً، ومحدودى الدخل، وأهالى السجناء، وذوى الاحتياجات الخاصة، والمرأة المُعيلة، والمُطلقات، والعمالة الغير مُنتظمة، والعاطلين عن العمل، ومُصابى الحروب والحوادث، وكبار السن".

وأوضح المحافظ، أن سداد قيمة جدية التصالح عن الفئات المذكورة جاء بعدما تقدموا بأوراقهم فى المركز التكنولوجى بكفر الشيخ، خلال الأيام التى تم الإعلان عن المُبادرة الرئاسية "التصالح الحياة"، بكل مركز من مراكز المحافظة، مُنوهاً أنه سيتم سداد كل المبالغ المُستحقة المُتبقية لكل حالة خلال الأيام المُقبلة.