الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تفشى وباء قبل عيد الأضحى.. ليلى عبد اللطيف تثير الفزع بتوقعاتها

الإثنين 13/مايو/2024 - 12:32 ص
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

عادت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف لإثارة الجدل مرة أخرى ، حيث توقعت أحداث ستطرأ ومنها أنه سيحدث اضطرابات أمنية وتفشي الفيروسات: “وقوع أحداث غير مبشرة في بعض الدول العربية قبل عيد الأضحى 2024، وتفشي فيروسات والوباء زي كورونا، وهيكون أول المناطق العربية هي عمان”، مما يسبب حظر على مناطق عديدة.

 

وتتوقع أن حالة القلق والحظر ستعود من جديد بقوة على الساحات: "كل اللي حصل خلال فترة كورونا هيحصل من جديد، وهيسبب عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التي عانى منها المجتمع لفترة كبيرة، وده بسبب انتشار الفيروسات"، مؤكدة أن ذلك بسبب ظهور فيروسات جديدة، مشيرة إلى أن بعض الدول ستفرض ارتداء الكمامات، بالإضافة إلى عدم استقرار الوضع الأمني.

 

وكشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج عن كوارث صحية عديدة من المحتمل ظهورها، على رأسها تحور الفيروسات وسلالة جديدة من فيروس الجدري والجلدي: «أنا بؤكد أن في أحداث غير سارة كتير هتحدث قبل عيد الأضحى 2024 في بعض الدول العربية".

 

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، قد قالت إنّها ذهبت مع زوجها إلى الشيخ مصطفى الرفاعي الذي كان مقيما في مكة ولديه بيت وكان يجري الرقية الشرعية للناس.

ليلى عبد اللطيف: زوجي كان مؤمنا بي.. والشيخ مصطفى الرفاعي طلب مني أن أتحجب

 

وأضافت "عبداللطيف": "زوجي كان مؤمنا بي، وفي إحدى المرات أضاع مفاتيحه، وقلت له لو بحثنا في البيت كله لن نجدها لأنني أشعر بأنك نسيت المفاتيح عند شخص كنت موجودا عنده".

 

وتابعت خبيرة الأبراج: "قال لي لم أذهب إلى أحد، وفي النهاية كانت المفاتيح موجودة عند أحد أصحابه في الخطوط الجوية ونسى المفاتيح عنده، وفي اليوم التالي اتصل بزوجي، لهذا أصبح زوجي مؤمنا بي، وذهب معي إلى  الشيخ مصطفى الرفاعي، وحكيت له ما يحدث، وكانت تجلس عنده امرأة وطلب مني أن أتحدث عن قصتها إن كنت أعلم عنها شيئا، وقلت له إن هذه السيدة تفتح باب بيتها وتخرج منه بقميص النوم وتصرخ وتعيط وإن شاء الله هتصير كويسة فتعجب الشيخ لأنني حكيت القصة الحقيقية، وقال يوضع سره في أضعف خلقه وطلب مني أن أتحجب".