الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صديقه زوجته.. تفاصيل تحقيقات مع إمام جامع متهم بإبتزاز سيدة بصور خاصة: بتشهر بيا

الإثنين 13/مايو/2024 - 04:35 م
ابتزاز سيدة
ابتزاز سيدة

كشفت التحقيقات التي حصل عليها مصر تايمز تفاصيل ابتزاز حاصل على بكالوريس خدمة اجتماعية و إمام وخطيب مسجد لربة منزل بصور خاصة تحصل عليها أثناء آحد جلسات دروس الدين لنجل المجني عليها من على هاتفها الذي كان بصحبته مستغلا حداثه سنه بشبين الكوم في محافظة المنوفية.


أقوال المجني عليها


وقالت المجني عليها أثناء التحقيقات أنها فوجئت باكونت على الفيس بوك باسم فهد الفهد يرسل لها  رسايل تهديد وأنه حصل على صور خاصة بها،"  وانا تليفوني دايما ملازمني و مش بكلم حد غير جوزى عشان هوا مسافر السعودية فيطلب منى صور عشان يشوفني بيها و محدش مسك تليفوني غير ابني مالك الصغير عنده سنين.


وأضافت أن نجلها أخذ هاتفها أثناء ذهابه إلى الكتاب عند الشيخ السيد  وهو كان قاله أنه يروح يتوضىء ويسيب التليفون معه  فمكنتش عمله ليه باسورد.


اتهامات النيابة العامة


ووجهت النيابة العامة للمتهم تهديد المجنى عليها " أ.س" بإفشاء أمر من الأمور الخادشة للحياء وهي أنك قمت بالاستيلاء على صور خاصتها مخلة بالشرف والتي تسيء لسمعها وذلك لحملها علي القيام بعمل وهو التحصل منها على منفعة جنسية او اعطائك مبلغ مالي نظير عدم نشر تلك الصور بين زويها.

 

كما أسندت النيابة العامة للمتهم أنه قام كتابة بإفشاء أمور خاصة بالشرف بأن ارسل اليها عبر موقع التواصل الاجتماعي رسائل كتابية تتضمن تهديداً بنشر تلك الصور وكان ذلك التهديد مصحوباً بتكليفها بأمر وهو الانصياع والرضوخ الأوامره بدفع مبلغ مالي أو التحصل منها على منفعة جنسية.

 

وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهم أنه أرسل إلى المجني عليها محادثة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي "ما سينجر" باستخدام الحساب المسمى " الفهد الفهد.

 

وجاء في التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة أنه متهم بالتعمد في إزعاج المجنى عليها مستخدما في ذلك اجهزة الاتصالات الدليلوني " تطليق ماسنجر.

 

أقوال المتهم

 

وخلال التحقيقات أنكر المتهم تلك الاتهامات الموجه اليه، وأضاف " حصل أن ابن مدام " أ.س"  كان بياخد عندى في الكتاب ويحفظه قرآن هوا واخوه وابن عمه و بعدين  كنت بصلى المغرب في المسجد وخرجت من الصلاة لقيت الشرطة والبوكس واقفين قدام المسجد وواحد من أمناء الشرطة سألني انت اسمك عمرو  فقلته لا انا اسمى السيد نبيل  و شهرتي عمرو فقلي هات البطاقة وادتهاله وقالى تعالى معانا على القسم رئيس المباحث عوزك.

 

وتابع المتهم خلال التحقيقات " وركبنا البوكس وروحنا على القسم وأول ما دخلت عند رئيس المباحث اخد منى تليفوني وكان معايا تليفون صغير زراير وسألني معاك تليفون ثاني فقلتله لا وبعدين اخد بطاقتي وكشف عليها وطلع عندى جنحة من ۲۰۲۰ ضرب وكانت مشاجرة عادية ومعنديش سوابق تاني وبعدين لقيت المدام  دى والدة طفل عندى في الكتاب جت ولقتها بتتهمني ان ابنها بياخد عندى درس وبيحفظ قرآن وانا اخدت تليفونها منه وهوا عندي في الكتاب واخدت منه صور ليها و بهددها وبطلب منها مبالغ مالية وانا قلتلها انا اللي بهددك فقالتلي لا دا فيس فيك فقلتلها يعنى ايه فقلتلي معرفش و بعدين خرجونی برا و نزلونى على الحجز وعملت محضر ومضيت على".


وذكر المتهم أثناء استجوابه، أنه  لديه حساب على مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ومغلق  منذ سنة ونص أو سنتين و اسمه” عمرو. ن" و حساب ثانی اسمه موقع فضيلة الشيخ “عمرو .ن” وهما باللغة العربية وانه لا يستخدمهم من حوالي سنة ونص او اكثر .

 

كما أنكر  أنه ليس له علاقة بالحساب المسمى " الفهد الفهد " وأن المجني عليها هى والدة طفل  بيحفظ عند قرآن هوا وشقيقة وهي صديقة زوجته .

 

وذكر أن المجني عليه ادعت عليه بتلك الاتهامات لتحقيق الشهرة قائلا" هي عيزة تشهر بيا تبتزني قلتلي كده" .

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم في قضية ابتزاز ربة منزل بصور خاصة إلى محكمة الجنايات في الاتهامات الموجهة إليه في شبين الكوم.

 

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم في القضية رقم 716 لسنة 2024، أن «السيد.ن» ويعمل إمام وخطيب ومحفظ لتعليم القرآن الكريم، تحصل على صور خاصة بالمجنى عليها، وعقب ذلك هددها مستخدما تلك الصور راغبا في إقامة علاقة آثمة معها.