السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بنك الطعام: توفير مليون كيلو لحوم من صكوك الأضاحي هذا العام

الإثنين 27/مايو/2024 - 06:06 م
مصر تايمز

أكد محسن سرحان الرئيس التنفيذي لمؤسسة بنك الطعام، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده منذ قليل من أجل الإعلان عن استعداد البنك لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال توفير صكوك الأضاحي، أنه من المتوقع أن يتم خلال الحملة هذا العام الوصول إلى مليون كيلو من اللحوم.

 


وأشار محسن سرحان الرئيس التنفيذي للبنك، إلى أنه يتم توزيع صكوك الأضاحي من خلال بنك الطعام، على مرحلتين: الأولى يتم توزيع اللحوم طازجة خلال عيد الأضحى المبارك، والمرحلة الثانية يتم تخزين اللحوم وتجميدها، ويتم توزيع اللحوم على مدار العام، موضحًا أنه مازال يتم توزيع اللحوم الخاصة بصكوك الأضاحي بعيد الأضحى الماضي.

وشارك الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، بنك الطعام بمحافظة البحيرة، المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الإثنين، بمزرعة وفرة بالبحيرة من أجل الإعلان عن استعداد البنك لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال توفير صكوك الأضاحي.

 

ويطلق بنك الطعام حملة الأضاحي 2024 تحت شعار "أسسنا الصك ووصلنا خيره لأبعد حد"، وحدد أسعار الصكوك للعام الحالي،  سيتم توزيع الأضاحي في جميع محافظات مصر بالتعاون مع الجمعيات الشريكة، وستذهب إلى الأسر الأكثر احتياجًا.