السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر لـ "مصر تايمز": سنتمسك بمطالبنا ولن نتراجع ومجلس إدارة الزمالك متفق بالكامل

الأحد 23/يونيو/2024 - 01:10 م
الزمالك
الزمالك

كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة بالكامل متفق على عدم المشاركة في المباريات القادمة بالدوري المصري الا فى حالة تنفيذ المطالب المعلنة ولا يوجد أحد معارض لهذا الرأي.

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن هذا القرار سيفيد النادي الأهلي، بأكثر من زاوية وهو حصوله على الثلاث نقاط وإراحة الفريق من ضغط المباريات، ولكن مجلس إدارة الزمالك لا ينظر إلى هذا القرار بالمنظور الذي يردده البعض وهو الهروب من مواجهة الاهلي في الدوري، مشيرا إلي أن الزمالك فاز على الأهلي في الدور الأول، ولكن ما يحدث في جدول الدوري من لجنة المسابقات لا يتحمله أحد، مضيفاً أن هناك فرق أخري متضرره ولكن لا تشكو نظرا لتحيز اتحاد الكرة الملحوظ .

 

وأكدت المصادر أن نادي الزمالك يطلب حق من حقوقه ولم يبالغ فى أيا من المطالب الذي ذكرها في البيان الصادر عنه، مؤكداً على تمسك مجلس الإدارة بالكامل بتحقيق العدالة وإعطاء كل الفرق حقوقها لنشهد منافسه تليق بالدوري المصري .

 

وكان نادي الزمالك قد أصدر بياناً هاماً بعد الخسارة من المصري البورسعيدي، يطالب خلاله بتحقيقاً عاجلاً في أحداث مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، مشيراً أن مباراة فاركو الأخيرة قبل تسلم جدول الدوري المصري كاملًا.

 

وأكد الزمالك على الاستجابة  لطلباته لاستكمال ما تبقى من الدوري المصري الممتاز.

 

وتلخصت طلبات نادي الزمالك في : 

 

 

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد ، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

 

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

 

رابعا: أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

 

 

 

وجاء نص البيان كالتالي: