الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

منتجع باتينا المالديف .. إجازة مثالية للعائلات متعددة الأجيال

السبت 20/يوليو/2024 - 02:40 م
منتجع باتينا المالديف
منتجع باتينا المالديف

 يعدّ منتجع باتينا المالديف فاري آيلاند من أبرز المنتجعات، التي تناسب العائلات متعددة الأجيال، بفضل ما يقدمه من تجارب وأنشطة مصممة لجميع أفراد العائلة.

ويقع المنتجع في أرخبيل جزر فاري الجميل شمال ماليه، ويقدم خيارات الإقامة، التي تجمع بين الاسترخاء والتجارب الشيقة، ما يجعل منه وجهة مثالية لكافة الأجيال وللعائلات، التي تسعى لعيش أجمل الأوقات معا.

ويقدم المنتجع للعائلات تجارب غنية؛ حيث يمكن للأطفال استكشاف قدراتهم الإبداعية وتطوير مهاراتهم الحياتية في نادي الأطفال، الذي تركز أنشطته على اللعب كوسيلة لاستكشاف الذات، بينما يمكن لمحبي القوارب المشاركة في أكاديمية البحارة، وغيرها من الأنشطة.

 

مغامرات لجميع الأجيال

 

وللعائلات، التي تحب المغامرة، يقدم مركز الرياضات المائية مجموعة من الأنشطة المثيرة، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء؛ حيث يتوفر مدربون محترفون لتقديم دروس خاصة وتنظيم رحلات ركوب الأمواج، مما يضمن المتعة والأمان لجميع الأعمار. ويمكن للأجداد والأحفاد أيضا أن يتواصلوا معا في رحلة صيد هادئة، كي يصنعوا معًا ذكريات خالدة.

وللمرة الأولى في المالديف، يوفر المنتجع للضيوف أيضا منظورا لا مثيل له للحياة البحرية المذهلة والعجائب تحت الماء، التي تحيط بجزر فاري من خلال قيادة غواصة Ocean Pearl بأمان ودقة بالقرب من الشعاب المرجانية بفضل نظام الدفع الفريد، الذي يوفر رؤية شاملة، مما يوفر للعائلات إطلالات ساحرة على الشعاب المرجانية والأنواع البحرية الغريبة والكنوز الغارقة تحت البحر.

 

ترسيخ الروابط العائلية في البحر

بوسع الضيوف تعلم فن الإبحار في أكاديمية Youth Sailing Academy بتوجيه من المدربين المحترفين، ليتعرفوا على كيفية تجهيز القارب، والتنقل بين التقنيات الأساسية مثل الضبط، والتأرجح، والإرساء، واتباع جميع تدابير السلامة الأساسية. ويعد البرنامج طريقة رائعة للأجداد والآباء والأحفاد للتواصل مع البحر، وتعزيز روح المغامرة والتعلم عبر الأجيال.

 

مهرجان النكهات

يقدم منتجع باتينا المالديف فاري آيلاندز تشكيلة مشوقة من 12 وجهة لتناول الطعام، ما يؤكد مكانته كوجهة رائعة للذواقة في جزر المالديف. ومع التركيز على الابتكار والمهارات الفنية وممارسات تعتمد استخدام المكونات الطازجة وعدم إنتاج النفايات، يقدم المنتجع 12 تجربة طعام تناسب مختلف الأذواق؛ حيث يمكن للعائلات التعمق في عالم الأطباق النباتية المغذية في مطعم Roots أو الاستمتاع بيوم ممتع في الهواء الطلق وشاحنات الطعام مثل Go Go Burger وغيرها الكثير.

وفي شهر يوليو، يمكن لجميع أفراد العائلة تجربة مطعم Fiata Pizzeria Hong Kong بإدارة الطاهي سالفاتوري فيايا، الذي اشتهر عالميا بفضل جلب نكهات وأطباق كامبانيا إلى آسيا. ويمكن للضيوف تجربة فن الطهي، الذي يتميز به سالفاتوري، الحاصل على لقب أفضل صانع بيتزا لعام 2023؛ حيث يقوم بإعداد بيتزا نابولي المعاصرة بمكونات عالية الجودة. وتوفر تجربة تناول الطعام هذه فرصة مثالية للمجموعات للالتقاء وتذوق طعم البيتزا الإيطالية الأصيلة، ليحظى الجميع بذكريات مبهجة عبر الأجيال.

 

عجائب الفنون

 

في شهر أغسطس، يمكن لرواد المنتجع الاستمتاع بأعمال فنانة الجداريات والنوافذ آغا سكيبا؛ حيث يمكنهم مشاهدة عمليتها الإبداعية وهي ترسم لوحة جدارية في نادي الأطفال بالمنتجع، والمشاركة في ورش العمل التفاعلية الشيقة في تجربة تتيح للأجداد والأحفاد فرصة للمشاركة والتواصل عبر التعبير الفني.

 

البادل والتنس

 

وللضيوف الصغار، الذين يتطلعون إلى إبراز جانبهم الرياضي، يقيم منتجع باتينا المالديف معسكر التنس والبادل للأطفال لمدة أربعة أسابيع بقيادة مدربي التنس الخبراء. ويمكن للأطفال تعلم المهارات الأساسية أثناء الاستمتاع بالمغامرات في الجزيرة؛ إذ يقدم المخيم مزيجا مثاليا من المرح والتعلم، ويعد المشاركين بتجربة لا مثيل لها. وبعد فترات التدريب لليافعين، يمكن لجميع أفراد العائلة حجز ملعب التنس للمشاركة في بطولة عائلية مبهجة، مما يحول المنافسة الودية إلى ذكريات لا تُنسى في الملعب.

 

فيلات من غرفتي نوم

 

يوفر منتجع باتينا المالديف مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، التي تلبي متطلبات العائلات على اختلافها؛ حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بفيلا Sunset Beach Pool الفاخرة المكونة من غرفتي نوم، والتي تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتفتح على ثلاث جهات، ومسبح خاص، وحوض استحمام خارجي.

أما فيلا Water Pool Villa المكونة من غرفتي نوم فتوفر مستوى مماثلا من الفخامة، مع مسبح خاص وحوض استحمام خارجي، ما يجعلها مثالية للاستمتاع بالمناطق المحيطة الهادئة.

وللضيوف، الذين يفضلون تجربة فوق الماء، تتميز فيلا Sunset Water Pool المكونة من غرفتي نوم بشرفة خاصة مثالية للاستمتاع بغروب الشمس الخلاب على جزر المالديف، مع مسبح خاص وحوض استحمام خارجي.

 

بيت الشاطئ

استمتعوا بلحظات عائلية لا تُنسى في باتينا المالديف في منزل الشاطئ الرائع المكون من طابقين، والمصمم لاستيعاب تسعة ضيوف بكل أناقة وراحة. تقع هذه الفيلا الفاخرة داخل حديقة استوائية مترامية الأطراف، وتتميز بنوافذ زجاجية ثلاثية ممتدة من الأرض حتى السقف توفر الخصوصية والهدوء، ليكون منزل الشاطئ خيارا مثاليا للعائلات بأفرادها من جميع الأعمار؛ حيث يمكنه استضافة ما يصل إلى تسعة ضيوف، بما في ذلك ستة أشخاص بالغين وثلاثة أطفال، ما يضمن مساحة واسعة وراقية للجميع.