الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على كروان مشاكل بتهمة التعدي على شقيقه وزوجته بحدائق القبة

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 12:57 م
كروان مشاكل
كروان مشاكل

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط أحمد علي، التيك توكر المعروف باسم “كروان مشاكل”؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب بآلة حادة على زوجة شقيقه الأكبر، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس.

 

وتلقت مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من محمد علي، الشقيق الأكبر لـ"كروان مشاكل" يتهمه بالتعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب “التيك توك”.

 

وقال المبلغ، إن "كروان مشاكل" قام بالتعدي على زوجته بآلة حادة، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس. عقب تقنين الإجراءات تم القبض على كروان مشاكل، تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

 

وفي واقعة أخرى له، حررت مقدمة برنامج "دوشة" على قناة الحدث، سنية عبدالفتاح، بلاغًا رسميًا ضد أحمد علي محمد، الشهير إعلاميًا بـ"كروان مشاكل".

 

تلقى مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للجيزة اللواء محمد الشرقاوي يفيد فيه ورود بلاغ من المذيعة المذكورة، ضد كروان مشاكل متهمة خلاله إياه بالتهديد.

 

وأوضحت سنية عبدالفتاح في بلاغها، أن كروان قام بإرسال رسائل إلى هاتفها الشخصي تتضمن عبارات سب وقذف وإساءة وتهديد بالتشهير.


وأكدت سنية عبدالفتاح أن تلك الرسائل قد تسببت لها في ضرر نفسي ومعنوي كبير، مما دفعها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وقامت بتحرير محضر رسمي في قسم الشرطة، مرفقًا بالأدلة.