الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد المنعم يستعد لبداية مشواره مع نيس الفرنسي.. موعد الظهور الأول

الجمعة 30/أغسطس/2024 - 02:40 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يستعد محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي السابق، لبدء فصل جديد في مسيرته الاحترافية مع نادي نيس الفرنسي، بعد أن أتم انتقاله رسميًا إلى الفريق الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2028.

 

ويأتي هذا الانتقال الذي أُعلن عنه مساء أمس الخميس، ليمنح عبد المنعم فرصة لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الفرنسي، بعد تألقه مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 

الاستعدادات المكثفة قبل انضمامه للتدريبات

 

وخضع عبد المنعم لبرنامج تدريبي مكثف في القاهرة قبل انتقاله إلى فرنسا، بهدف الحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية، وبدأ اللاعب بالفعل تدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الألعاب الرياضية خلال الأيام الماضية، ليكون جاهزًا فور انضمامه إلى التدريبات الجماعية مع نيس.

 

تلك التحضيرات تأتي في وقت مهم، خاصة مع انطلاق منافسات الدوري الفرنسي. ويأمل عبد المنعم في تقديم أداء قوي مع فريقه الجديد، بما يعكس إمكانياته الكبيرة التي أظهرها مع الأهلي والمنتخب المصري.

 

موعد أول ظهور لمحمد عبد المنعم مع نيس الفرنسي

 

ومن المقرر أن يظهر محمد عبد المنعم لأول مرة بقميص نيس الفرنسي يوم الأحد المقبل، في مواجهة فريق أنجيه ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط ترقب كبير من جماهير نيس التي تنتظر رؤية لاعبها الجديد على أرض الملعب.

 

أول تعليق لمحمد عبد المنعم بعد انتقاله إلى نادي نيس الفرنسي

 

عقب إتمام انتقاله إلى نيس، قال محمد عبد المنعم: لقد حان الوقت بالنسبة لي لخوض تحدٍ جديد في أحد الأندية الأوروبية الكبرى، لقد اخترت الانضمام إلى فريق نيس من أجل الارتقاء إلى مستوى جديد في مسيرتي المهنية.

 

وأضاف عبد المنعم في تصريحات نشرها موقع نيس الرسمي: "أشكر النادي على ثقته بي وأشكر الأهلي على جعل هذا الانتقال ممكنًا، سأبذل قصارى جهدي لجعل المشجعين فخورين ولمساعدة النادي على تحقيق أهدافه.".

 

تحدٍ جديد وطموحات كبيرة لـ محمد عبد المنعم

 

ويُعد انتقال عبد المنعم إلى نيس فرصة مهمة في مسيرته الاحترافية، حيث يتطلع لتحقيق النجاح في واحدة من أبرز الدوريات الأوروبية. ويُعتبر هذا الانتقال خطوة مهمة للاعب، خاصة أنه سيسهم في رفع مستوى الاحتكاك مع فرق ولاعبين كبار، مما يعزز من خبراته وقدراته الفنية.