الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوكر يطلق 3 أغنيات من البوم "تلاتيني" وتتصدر تريند يوتيوب (صور)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 09:57 م
 أحمد ناصر
أحمد ناصر

تصدرت الثلاث أغان الأولي من البوم تلاتيني لمطرب الراب أحمد ناصر الشهير بـ"جوكر" تريند يوتيوب بمراكز متقدمه مع مرور 3 أيام فقط على إطلاقها.

 

 أحمد ناصر

 

وأطلق جوكر 3 أغنيات من ألبومه تلاتيني من كلماته وإنتاح بيزمنت هي "شغلة" وتصدرت تريند المركز الثالث علي يوتيوب و"12 سنة راب" وتصدرت المركز الرابع وحصدت " تلاتيني" المركز السادس.

 

 أحمد ناصر


ويضم البوم "تلاتيني" لمطرب الراب جوكر 8 أغنيات من كلماته وتوزيع أحمد ايهاب وإنتاح بيزمنت ومن المقرر ان يطلق يوم الأربعاء القادم اغنيتين من الألبوم الجديد علي ان يطرح ال 3 أغنيات الأخيرة يوم الأربعاء الذي يليه.

 أحمد ناصر

مهرجان العلمين


وفي سياق متصل؛ أشعل مغني الراب ويجز، مساء الجمعة، ختام مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية، وشهد مسرح "U Arena" إقبالا جماهيريا كبيرا، خاصة من الشباب لحضور الحفل.
 

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين صورا من حفل ويجز أمس وكتبت" زي ما يكون بحلم، تعالى شوف الشغل ويجز بيلمع في العلمين الجديدة، من حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 2024 الـ U Arena كلها بتغني وتـ راب مع صوت ويجز.

 

كما شهد حفل ختام مهرجان العلمين، حضور البطل المصري الأوليمبي أحمد الجندي، الذي صعد على المسرح ورحَّب به الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وسط تصفيق حار من الجمهور.

 

ويحظى مهرجان العلمين الجديدة، باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، بأجندة متنوعة وزاخرة بالأنشطة والفعاليات الموسيقية، والرياضية والترفيهية، والتي تحدث لأول مرة على أرض مصر، كأحد عناصر جذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، في ظل التوجه العام لتصبح مدينة العلمين الجديدة أفضل الوجهات السياحية في العالم.