الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب منتخب مصر للطائرة: نسعى لإسعاد المصريين بتحقيق إنجاز في البارالمبية

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 09:18 م
منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس

تحدث أحمد خميس لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس عن أجواء المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية، المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري.

 

لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة

 

وقال لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس: "ربنا رزقني بمولود قبل أسبوع من السفر إلى باريس وأسميته سليم، أبذل أقصى ما لدي لتحقيق أنجاز بارالمبي وحصد ميدالية تاريخية أهديها إلى طفلي الصغير".

 

وأضاف أحمد خميس، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس: "قدمنا مستوى جيد في الدور الأول من المنافسات، لكن الأهم بالنسبة لنا الاستمرار بنفس الروح والعزيمة، لتحقيق ميدالية في الكرة الطائرة جلوس نهديها للشعب المصري ولكل الجمهور الذي يدعمنا".

 

وأكد لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس أن منتخب الكرة الطائرة جلوس يضم مزيجًا من عناصر الخبرة والشباب، ويتحدثون دائما معًا لتشجيع أنفسهم وتحفيز بعضهم في المباريات المقبلة، خاصة في ظل المنافسة القوية التي تنتظر المنتخب في الدور نصف النهائي".

 

واختتم أحمد خميس، لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس، تصريحاته بالتأكيد أنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه لإسعاد الشعب المصري وتحقيق إنجاز باسم مصر في دورة الألعاب البارالمبية.

 

وأنهى منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس منافسات الدور الأول في المركز الثاني بمجموعته، بعد الخسارة أمام البوسنة والهرسك ثم الفوز في مباراتين متتاليتين أمام فرنسا وكازاخستان.

 

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبا، هم: هشام صلاح الدين - عبد النبي حسن - محمد عبد الله - السيد موسى - أحمد خميس - أحمد فضل - محمد حمدي - مطاوع أبو الخير - أحمد حسني - زكريا السيد - حسام مسعود - أشرف زغلول.

 

مبابي قاد النادي الملكي للتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي

 

وفي وقت سابق، أكد ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا إنه كان على ثقة بأن هدافه كيليان مبابي لديه كل ما يلزم لتجاوز الضغوط الذي لازمته بعد الانتقال لريال مدريد الإسباني.

 

وسجل مبابي هدفا في أول ظهور له مع النادي الملكي وقاده للتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب اتالانتا الإيطالي، لكنه تأخرا كثيرا في قص شريط أهدافه في الدوري الإسباني ، حيث لازمه سوء الحظ في أول ثلاث جولات قبل أن يحرز هدفين في مرمى ريال بيتيس.

 

وقال ديشان "لا يوجد سبب يجعلني أشعر بالارتياح، بالطبع أنا سعيد من أجل مبابي ، حتى لو أنه سجل في المباراة الأولى في كأس السوبر الأوروبي".

 

وأضاف "كيليان مبابي معتاد على ذلك في حياته اليومية، يضع معايير عالية للغاية لنفسه، مدربه كارلو أنشيلوتي لم يكن يشعر بالقلق، ولا أنا".

 

وختم ديشان حديثه بالقول "كيليان مبابي  دائما يحرز الأهداف، وسيسجل الأهداف".