الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. الريان القطري يعلن انضمام محمود تريزيجيه

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 10:17 م
تريزيجيه
تريزيجيه

أعلن نادي الريان القطري انضمام محمود تريزيجيه إلى صفوفه.

 موسم الانتقالات الصيفية

وفي وقت سابق؛ أعلن نادي الريان القطري، فسخ عقد مهاجمه المغربي سفيان بوفال، الذي ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشر نادي الريان، بيانا رسميا عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: “توصل نادي الريان الرياضي، واللاعب سفيان بوفال، إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي".

وأضاف النادي القطري: "شكرا سفيان.. تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل".

 

كما أعلن عن ضم لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال ساعات، قادما من نادي طرابزون سبور التركي، على سبيل الإعارة.

فترة الانتقالات الصيفية

وفي وقت سابق؛ أفادت تقارير صحفية قطرية بأن تريزيجيه قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة أي قرب إتمام انتقال اللاعب لصفوف الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويأتي تريزيجيه لينضم إلى مجموعة من المحترفين المصريين في الدوري القطري، حيث من المرجح أن يتواجد إلى جانب حمدي فتحي لاعب الوكرة وأحمد عبدالقادر لاعب العربي، تعد هذه التعاقدات علامة فارقة في الدوري القطري، الذي يشهد تنافسًا كبيرًا بين الأندية لتدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين.

 

وفي السياق ذاته؛ أكدت الصحيفة ذاتها عن تعاقد الريان القطري أيضًا مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة، الذي كان محط أنظار الدوري المصري في ظل محاولات الزمالك في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

 بطولة دوري أبطال آسيا

كما أكدت الصحيفة أن بن شرقي سيشارك مع الريان في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تكون أولى مشاركاته ضد فريق الهلال السعودي في 17 سبتمبر الجاري على استاد أحمد بن علي، هذه المباراة تأتي في إطار منافسات البطولة التي تسعى الأندية القطرية لتحقيق أداء قوي فيها.

 

جدير بالذكر أن النادي القطري رحل عن صفوف فريقه اللاعب الإسباني رودريجو مورينيو إلى نادي الغرافة القطري، بجانب رحيل النجم المغربي الآخر سفيان بوفال رسميًا عن الفريق، كما يستعد المنتخب المصري لمباراته المقبلة.