الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يقترب من الانضمام إلى الريان بعد اجتيازه الفحص الطبي

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 04:31 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

بات محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بات على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى نادي الريان القطري، قادمًا من طرابزون سبور التركي، جاء ذلك بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي بنجاح، الذي خضع له مؤخرًا، والذي يعد خطوة هامة نحو إتمام الصفقة.

 

تريزيجيه يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال للريان القطري

 

وكانت أفادت تقارير صحفية قطرية بأن تريزيجيه قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم أمس الأحد، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة اليوم الإثنين. أي قرب إتمام انتقال اللاعب لصفوف الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويٌعد تريزيجيه لاعب مميز ويمتلك موهبة كبيرة وقادر على إحداث فرق كبير في الفريق، وبفضل خبرات اللاعب المصري وقدراته الفنية العالية، من المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على أداء الريان في الدوري القطري.

محمود تريزيجيه

ويأتي تريزيجيه لينضم إلى مجموعة من المحترفين المصريين في الدوري القطري، حيث من المرجح أن يتواجد إلى جانب حمدي فتحي لاعب الوكرة وأحمد عبدالقادر لاعب العربي، تعد هذه التعاقدات علامة فارقة في الدوري القطري، الذي يشهد تنافسًا كبيرًا بين الأندية لتدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين.

 

ومع اقتراب إتمام صفقة تريزيجيه، يترقب جمهور كرة القدم في قطر إعلان نادي الريان الرسمي عن التعاقد، وتأمل الجماهير أن يساهم تريزيجيه في تعزيز قدرات الفريق وتحقيق النتائج المرجوة خلال الموسم المقبل.

 

انتقال بن شرقي لـ الريان القطري

 

وفي السياق ذاته أكدت الصحيفة ذاتها عن تعاقد الريان القطري أيضًا مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة، الذي كان محط أنظار الدوري المصري في ظل محاولات الزمالك في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

أشرف بن شرقي

كما أكدت الصحيفة أن بن شرقي سيشارك مع الريان في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تكون أولى مشاركاته ضد فريق الهلال السعودي في 17 سبتمبر الجاري على استاد أحمد بن علي. هذه المباراة تأتي في إطار منافسات البطولة التي تسعى الأندية القطرية لتحقيق أداء قوي فيها.

 

جدير بالذكر أن النادي القطري رحل عن صفوف فريقه اللاعب الإسباني رودريجو مورينيو إلى نادي الغرافة القطري، بجانب رحيل النجم المغربي الآخر سفيان بوفال رسميًا عن الفريق.