الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دريبر يستعيد ذكريات البداية الضعيفة للإيطالي سينر في عالم التنس

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 11:35 م
جاك دريبر
جاك دريبر

قال جاك دريبر إنه يتذكر البداية الضعيفة للإيطالي يانيك سينر في عالم التنس حينما لعبا ضد بعضهما لأول مرة، لكن المصنف البريطاني الأول يعلم إن الأمور ستكون مختلفة حينما يتواجهان مرة أخرى في الدور قبل النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة.

 

تأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على الأسترالي أليكس دي مينور

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن دريبر ، الذي أصبح أول لاعب بريطاني يصل إلى الدور قبل النهائي في نيويورك منذ فوزه مواطنه أندي موراي باللقب في 2012، تأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على الأسترالي أليكس دي مينور أمس الأربعاء.

 

وبينما تألق اللاعب البالغ من العمر 22 وأقصى  النجم الإسباني كارلوس ألكاراز مبكرا من البطولة، فإنه سيكون على موعد مع مهمة صعبة أمام المصنف الأول عالميا في الوقت الحالي في مباراة قوية بالدور قبل النهائي غدا الجمعة.

 

ويعد هذا الأمر بعيدا كل البعد عن أول مباراة بينهما في مباريات لأقل من 18 عاما حينما لم يقدم النجم الإيطالي المستوى المأمول.

 

وقال دريبر: "المرة الأولى التي ألتقيت فيها بيانيك، كنا في بطولة لأقل من 18 عاما، أتذكر أنني لعبت ضده في منافسات الزوجي".

 

وأضاف: "أتذكر أنني لعبت ضده في منافسات الزوجي وكنا نقول إنه ليس اللاعب الأفضل في الملعب".

 

وتابع دريبر: " ثم تابعت تقدمه بعد ذلك ليصبح بسرعة من أفضل 20 مصنفا ، بينما كنا جميعا في المستوى 300 و400 عالميا".

 

نتبادل الرسائل في الاوقات الجيدة والسيئة

 

وأوضح: "نتبادل الرسائل في الاوقات الجيدة والسيئة، إنها رياضة قوية حينما تبدأ بها في عمر صغير".

 

ورغم أنه لم يكن قادرا على تذكر المباراة التي أشار إليها دريبر، تحدث سينر بحفاوة عن النجم البريطاني، والذي لعب معه على مستوى منافسات الزوجي في بطولة أقيمت مؤخرا في مونتريال الكندية.

وقال سينر: "في مرحلة الشباب لم أكن جيدا أبدا، لا أتذكر اللعب ضده في منافسات الزوجي، لكنني أتذكر رؤيته من الخارج".

وأضاف: "بالطبع إنه أعسر وضرباته للكرة رائعة جدا".

وتابع النجم الإيطالي: "لقد كان من الرائع مشاركة نفس الملعب معه في منافسات الزوجي في مونتريال، وكما تعلم نحن نعرف بعضنا جيدا".