الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استبعاد مصطفى محمد ومرموش من مباراة بوتسوانا بسبب الإصابة

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:35 م
مرموش
مرموش

أثبتت  الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

 

كما أثبتت الإشاعات  تعرض عمر مرموش لاصابة بجزع  في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب امام كاب فيردي ، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن  مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بتسوانا .

 

تفاصيل إصابة لاعبو منتخب مصر

 

أكد  محمد أبو العلا  طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي و جاهزين لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل .

منتخب مصر

فاز منتخب  مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

فوز منتخب مصر أمام كاب فيردي

 

وكان منتخب مصر قد بدأ مشواره في التصفيات الأفريقية بفوز كبير على منتخب الرأس الأخضر بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وظهر اللاعبون بشكل لافت، مما منح الفريق دفعة معنوية قوية قبل التوجه إلى الجولة الثانية، وبهذا الانتصار، تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات الرأس الأخضر، بتسوانا، وموريتانيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر المقبلة أمام بوتسوانا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

على أن تغادر بعثة الفراعنة من القاهرة صباح غد الأحد، حيث سيتوجه الفريق إلى العاصمة البتسوانية "غابورون" مباشرةً، بعد أن أتم الجهاز الفني والإداري جميع الترتيبات المتعلقة بالسفر والمعسكر التدريبي الذي سيقام هناك قبل المواجهة المنتظرة.