الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يسحم جدل اعتزاله اللعب الدولي

أحمد حجازي يحسم جدل اعتزاله اللعب الدولي.. تفاصيل

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 01:08 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أحمد حجازي يعتزل اللعب الدولي.. مازالت أخبار نجم قلب دفاع منتخب مصر أحمد حجازي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد باعتزال اللاعب أحمد حجازي اللعب الدولي، ليخرج حجازي عن صمته وتوجيه الحقيقة بشأن تلك الأخبار المنتشرة حول اعتزاله اللعب الدولي.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية حقيقة اعتزال أحمد حجازي اللعب الدولي.

أحمد حجازي يكشف حقيقة اعتزاله اللعب الدولي

أكد أحمد حجازي نجم قلب دفاع منتخب مصر الأول وفريق نيوم السعودي رفضه فكرة الاعتزال الدولي بعد أزمة رفضه المشاركة احتياطيًا أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي وشهد فوز مصر 3-0.

حيث قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من المعسكر قبل مواجهة بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب والمُقرر لها في الساعة الـ 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

أحمد حجازي يخرج عن صمته

نفي أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم ما تردد عن اعتذاره عن معسكر الفراعنة الحالي المقام استعدادا لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا .

وقال أحمد حجازي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني صباح اليوم.

وأضاف: وللرد علي موقف مباراة الأمس لم اعتذر أيضاً على المشاركة والمشادة كانت رد فعل علي كلام صدر من احد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلي مرئي ومسمع من الجميع.

وتابع : علي مدار 13 سنة مع المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي.

بداية الأزمة

البداية عندما أصيب مدافع المنتخب المصري رامي ربيعة في مباراة أمس أمام الرأس الأخضر وطلب الكابتن حسام حسن من أحمد حجازي التجهيز للنزول ولكن فوجئ العميد برد فعل غير متوقع من حجازي الذي رفض النزول وقيام بعمليات الإحماء، واضطر العميد بنزول أحمد رمضان بيكهام بدلًا من رامي ربيعة المصاب.

يذكر أن المنتخب المصري استطاع الفوز في أولى مبارياته الإفريقية على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة (3-0)، في مباراة شهدت تألق العديد من اللاعبين وعودة الروح مرة أخري إلى المنتخب.

سجل أهداف المباراة اللاعب رامي ربيعة، واستطاع عمر مرموش تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بينما أختتم الأهداف إبراهيم عادل.

منتخب مصر يكشف حجم إصابة رامي ربيعه

اقرأ المزيد