الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:40 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة مع البطلة فريال أشرف

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  إطلاق اسم اللاعبه فريال أشرف صاحبه الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ على مركز شباب الأندلس بالمرج بمحافظة القاهرة.

إطلاق اسم فريال أشرف على مركز شباب الأندلس بالمرج

 

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الشباب والرياضة باللاعبه فريال أشرف وبحضور الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضية.

 

تناول اللقاء الحديث عن توفير رعاه للاعبه فريال أشرف عقب عودتها للتدريب مره أخرى، والتنسيق لتوفير كافة الإمكانيات لعوده اللاعبه بقوة، ومن ثم تمثيل المنتخب المصري في البطولات القادمة.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إطلاق اسم اللاعبين أصحاب الميداليات الأولمبية والبارالمبية علي مراكز الشباب يأتي في إطار دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، ومساهمة ذلك في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

 

وزير الرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بالميداليات في البارالمبية

 

وفي وقت سابق، تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

 

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، وحولها علي 7 ميداليات متنوعه، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات، مؤكداً أن لاعبي مصر في البارالمبياد نجحوا فى رفع اسم مصر عالياً، وتحقيق نتائج مميزة.

 

وأشار "صبحي" إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواه بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحرصها علي توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى هناك تجهيزات لإستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

 

وخلال اللقاء، هنأ الدكتور علي جمعه الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً باعتلاء منصات التتويج.

 

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على لقاء البعثة المصرية المشاركة بدورة الالعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسئول عن الملف البارالمبي.

 

جاء ذلك في إطار دعم الدولة المصرية المستمر للرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

 

وخلال اللقاء، قام الوزير، برفقة الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بتسليم المكافآت الفورية للأبطال، تقديرًا لأدائهم المشرف في المنافسات.

 

كما حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري على لقاء البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسؤول عن الملف البارالمبي.