الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الإفريقية

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:22 م
الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة.. يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة نادي الشرطة الكيني في أولى مباريات كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

ويبحث عدد كبير من جمهور الملكي عن معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة.

الزمالك بطل الكونفيدرالية 

استطاع نادي الزمالك الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 1-0 عن طريق نجم الفريق أحمد حمدي.

ويقص الفريق الملكي شريط مباريات الموسم الجديد من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية عندما يواجه فريق الشرطة الكيني في أولى مباريات الفريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشرطة الكيني

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الزمالك والشرطة الكيني في أولى مباريات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024 في تمام الساعة ال 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

صفقات الزمالك الجديدة 

نجح مسئولي نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، والذى شارك في معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم في الإسكندرية ونال اللاعب اعجاب المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز.

كما تعاقد الفريق الأبيض مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من نادى أيك السويدي، والذى من المنتظر أن يصل اليوم، الأربعاء من أجل الانضمام للفارس الأبيض، بعد انتهاء معسكر منتخب فلسطين.

فيما نجح مسئولي الملكي في التعاقد مع السنغالى سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم، كما تمت استعارة محمد حمدى الظهير الأيسر لفريقي انبى لمدة موسم

ويعول الفريق الأبيض على الصفقات الجديدة التي تعاقد معها في المباريات المحلية والإفريقية بداية من الموسم المقبل.

ويأمل الأبيض في أحداث الصفقات الجديدة الفارق في مباراة القمة القادمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في السوبر الإفريقي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في قلب الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبدالمجيد، عمر فرج، عمر جابر.

في وسط الميدان: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي.

في قلب الهجوم: أحمد السيد زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي.

اقرأ المزيد