الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ارون بوبيندزا حول أزمته مع الزمالك ووجهته المقبلة (صور)

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 12:14 م
ارون بوبيندزا
ارون بوبيندزا

وصل المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، الذي كان يلعب مؤخرًا لنادي سينسيناتي الأمريكي، إلى مدينة بوخارست الرومانية صباح يوم الجمعة، استعدادًا للانتقال إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 ارون بوبيندزا

وأثارت هذه الخطوة اهتمام الصحافة، التي استقبلت ارون بوبيندزا عند وصوله وطرحت عليه العديد من الأسئلة بشأن صفقة انتقاله الجديدة، وأزمة نادي الزمالك بعدما وقع عقود انضمامه وتخلف عن الحضور.

 

تعليق ارون بوبيندزا على أزمة الزمالك

 

في تصريحاته للصحفيين عقب وصوله إلى بوخارست، تجنب بوبيندزا التعليق على تفاصيل انتقاله السابق إلى نادي الزمالك، حيث قال: "لا أريد التحدث عن أي شيء يتعلق بالزمالك في الوقت الحالي. أنا الآن متحمس جدًا للقدوم إلى رابيد بوخارست، وأعتقد أن هذه ستكون فرصة كبيرة بالنسبة لي." وأضاف: "آمل أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لي وللفريق هنا في رابيد بوخارست."

 

وكشف بوبيندزا أن قرار انتقاله إلى رابيد بوخارست جاء بعد إقناع من وكيل أعماله ومن النادي نفسه. وأشار إلى أن اللاعب الكاميروني كلينتون نجي، الذي انضم مؤخرًا إلى النادي، كان له تأثير إيجابي على قراره. وقال: "تحدثت مع كلينتون نجي وأخبرني بالكثير من الأشياء الجيدة عن النادي. كان ذلك مهمًا بالنسبة لي."

 ارون بوبيندزا

كما تحدث بوبيندزا عن انطباعه الأول عن رابيد بوخارست، واصفًا إياه بالنادي الكبير. وأضاف: "المدرب هنا يثق بي كثيرًا، وقد تحدثت معه بشكل مكثف قبل مجيئي إلى هنا. كانت الثقة التي أظهرها لي مهمة جدًا، وأنا أريد أن أقدم كل ما لدي للنادي."

 

وجهة ارون بوبيندزا الجديدة

 

ورغم تفاؤله، أفاد موقع "فاناتيك" الروماني بأن بوبيندزا قد يواجه بعض الصعوبات في الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد حتى نوفمبر، نظرًا لبعض القضايا المتعلقة بلياقته البدنية. وقد حصل اللاعب على تأشيرة شينجن وتصريح العمل من نيجيريا قبل وصوله إلى رومانيا، مما سهل عملية انتقاله إلى رابيد بوخارست.

جدير بالذكر سبق وأعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف" على اعتباره لاعب في صفوف الفريق الأبيض ولكنه تخلف عن القدوم إلى القاهرة والانضمام لتدريبات الفريق.