الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عزاء الكابتن إيهاب جلال اليوم

الحزن يخيم على الحاضرين.. بد تلقي عزاء الراحل إيهاب جلال من مسجد النزهة (فيديو)

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 08:00 م
عزاء إيهاب جلال
عزاء إيهاب جلال

عزاء الكابتن إيهاب جلال اليوم.. بدأ منذ قليل، عزاء الكابتن إيهاب جلال وسط حضور كبير من اللاعبين والمدربين السابقين والحاضرين، من مسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز.

 

وخيم الحزن على الحاضرين في عزاء الكابتن إيهاب جلال، داعيين المولي عز وجل الرحمة والغفران للفقيد.

 

وشهد على الكابتن إيهاب جلال الأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة من جانب عدد كبير من اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادتهم أو الأجهزة الفنية الذين تعاونو معه في جميع الأندية والمنتخبات التي دربها خلال مسيرته التدريبية.

 

وفاة إيهاب جلال 

 

وتوفي الكابتن إيهاب جلال عن عمر يناهز ال 58 عاما، بعد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى ودخولة في حالة غيبوبة تامة نتيجة إصابته بجلطة في شرايين المخ، وتم اجراءه العديد من العمليات الجراحية ووضعة الفريق الطبي تحت الملاحظة ولكن دون استجابة ولفظ الكابتن إيهاب جلال انفاسة الأخيرة.

 

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية أسباب وفاة الكابتن إيهاب جلال.

أسباب وفاة إيهاب جلال 

 

تعرض الكابتن إيهاب جلال إلى وعكة صحية نتيجة إصابته بجلطة في القلب وتم نقلة إلى المستشفى وتم وضعه تحت الملاحظة من قبل الفريق الطبي المعالج له.

 

وجاءت تلك الوعكة نتيجة الضغوطات الكبيرة الذي تعرض لها جلال أثناء فترة توليه منصب المدير الفني للنادي الإسماعيلي.

وقال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق للنادي الأهلي أن أحد أسباب ما حدث للكابتن إيهاب جلال هو إقالته من تدريب منتخب مصر بطريقة لا تليق به، وقصر مدة تدريبه للفراعنة.

 

يذكر أن الكابتن إيهاب جلال توفى عن عمر يناهز ال 58 عاما، تمكن خلال مسيرته من قيادة مصر المقاصة للوصول إلى دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخها، ومن ثم قيادة نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن ينتهي به المطاف إلى النادي الإسماعيلي قبل وفاته اليوم.

اقرأ المزيد