الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

مي كساب تساند بنات ايهاب جلال في جنازته بمسجد حسن الشربتلي (فيديو)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 01:38 م
مي كساب تساند بنات
مي كساب تساند بنات إيهاب جلال في جنازته بمسجد حسن الشربتلي

ظهرت الفنانة مي كساب خلال جنازة الكابتن ايهاب جلال في مسجد حسن الشربتلي، حيث حرصت على مساندة بناته في هذه اللحظات العصيبة. 

 

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلي ونجوم نادي الإسماعيلي ، على حضور جنازة إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق.

حسام وإبراهيم حسن ينعيان وفاة ايهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

 

وفاة إيهاب جلال، ونعى التوأم حسام وابراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن ايهاب جلال، وقال التوأم في بيان لهما: “ينعي التوأم حسام وابراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن ايهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق”.

وفاة إيهاب جلال، وأضاف: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي "والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 

مسيرة ايهاب جلال

 

بدأ ايهاب جلال مسيرته التدريبية من القاعدة، حيث تولى قيادة فرق مثل كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف، وهي الفرق التي ساعدته على صقل مهاراته كمدرب واكتساب الخبرة اللازمة. 

 

إلا أن المحطة التي جعلته يبرز على الساحة التدريبية كانت مع نادي مصر المقاصة.

في موسم 2016-2017، قاد جلال فريق مصر المقاصة لتحقيق المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، وكان منافسًا شرسًا للنادي الأهلي على اللقب. قدم الفريق أداءً مميزًا تحت قيادته، ما جعله محط اهتمام الأندية الكبرى في مصر.

ايهاب جلال

نجاح ايهاب جلال مع مصر المقاصة لم يمر مرور الكرام. سرعان ما تولى قيادة *نادي الزمالك، حيث واجه تحديات كبيرة في نادٍ معروف بضغوطه العالية وتوقعاته الكبيرة. ورغم أن فترة قيادته للزمالك لم تكن طويلة، إلا أنها كانت محطة مهمة في مسيرته التدريبية.

كما تولى جلال تدريب بيراميدز وفاركو، بالإضافة إلى تجربة خارجية مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

 

هذه التجارب ساعدته على اكتساب خبرات متعددة في التعامل مع مختلف الظروف واللاعبين، سواء في الدوري المصري أو خارجه.

 

في عام 2022، تولى إيهاب جلال قيادة منتخب مصر، وهو ما يعتبر حلمًا لكل مدرب وطني. وعلى الرغم من أن تجربته مع المنتخب لم تدم أكثر من ثلاثة أشهر، إلا أنها كانت تجربة غنية بالمعرفة والتحديات. قيادة منتخب بحجم مصر كانت دائمًا نقطة تحول في حياة أي مدرب، وجلال لم يكن استثناءً.

 

آخر محطات ايهاب جلال التدريبية كانت مع نادي الإسماعيلي، حيث تولى قيادة الفريق في فترة صعبة. الإسماعيلي كان قريبًا من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، لكن جلال نجح في إنقاذ الفريق بفضل تكتيكاته وإدارته الجيدة للمباريات. بفضل مجهوداته، تمكن الإسماعيلي من البقاء في الدوري الممتاز، وجعلته هذه التجربة بطلًا في أعين جماهير "الدراويش"، الذين يرون فيه المنقذ الحقيقي للفريق.

 

ايهاب جلال لم يكن معروفًا فقط بقدراته التدريبية، بل أيضًا بأخلاقه الرفيعة واحترامه بين زملائه واللاعبين. لم يكن من مفتعلي الأزمات، بل كان دائمًا هادئًا، يسعى لتحقيق الأهداف بالعمل الجاد والتفاني.