الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

الآن بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني الممتاز

السبت 14/سبتمبر/2024 - 07:53 م
ريال مدريد وريال
ريال مدريد وريال سوسيداد

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. يبحث الفريق الملكي عن تحقيق بداية قوية بعد التوقف الدولي في مباراة اليوم والفوز والحصول على الثلاث نقاط.

يعتبر الموسم الحالي هي البداية الأضعف لفريق ريال مدريد منذ سنين طويلة في الدوري الإسباني الممتاز، حيث استطاع الفريق في تحقيق فوزين فقط من أصل 4 لقاءات وتعادل في مباراتين، ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، خلف غريمه التقليدي فريق برشلونة بالعلامة الكاملة، وفياريال صاحب المركز الثاني.

ويأمل أنشيلوتي المدير الفني المخضرم لفريق ريال مدير إلى تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم على حساب فريق ريال سوسيداد والاقتراب خطوه نحو صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

ويعول أنشيلوتي على كتيبة مليئة بالنجوم الكثر وأبرزهم الهداف الفرنسي مبابي، والفهد البرازيلي فينيسيوس جونيور، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والفوز في مباراة اليوم.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز لي السطور التالية تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة لفاعليات مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد 

في حراسة المرمى: كورتوا.

في قلب الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - روديجر - ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي - أردا جولر - مودريتش.

في قلب الهجوم: رودريجو - مبابي - فينيسيوس جونيور.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 

يبحث عدد كبير من عشاق الملكي في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025 عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

اقرأ المزيد