الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

إلغاء رحلة مصر للطيران المتجهة إلى شنغهاي لهذا السبب

السبت 14/سبتمبر/2024 - 11:27 م
رحلة مصر للطيران
رحلة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، أنه إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي، والتي كان من المقرر لها الإقلاع في تمام الساعة السابعة من صباح الأحد 15 سبتمبر  2024.

 

إلغاء رحلة مصر للطيران المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي
 

وقالت مصر للطيران في بيان لها إنه نظراً لسوء الأحوال الجوية بمدينة شنغهاي الصينية وبالإشارة إلى التعليمات الواردة في هذا الشأن من إدارة مطار شنغهاي، تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي والتي كان من المقرر لها الإقلاع في تمام الساعة السابعة من صباح الأحد 15 سبتمبر  2024.


وطالبت مصر للطيران في بيانها عملاء الشركة المسافرين على الرحلة المذكورة عاليه؛ ضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر.

 

ونشرت مصر للطيران الأرقام كاملة كالتالي: 
 

أو الرقم الأرضي 090070000
 

أو الرقم الدولي 97142306666+
 

أو الرقم الدولي 966122297777+
 

أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com 
 

أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران 
 

أو الوكيل السياحي .

 

وزير الطيران: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية

 

وفي وقت سابق، أكد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني المصري، أن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى له أهمية كبيرة، وهو أنه يظهر إمكانيات الدولة، مشددًا، على أن مصر دولة كبرى في مجال الطيران.


ولفت الحفني، في حواره مع الإعلامية فيروز مكي، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، على هامش معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى: "ما حدث في هذا المعرض رؤية دولة متمثلة في منظومة مدنية عسكرية خاصة بالنقل الجوي، ورؤية دولة في الربط بين طيران وسياحة وتسهيلات تقدمها المطارات".

 

المعرض يبرز قدرات الدولة المصرية لتنظيمية والفنية في النقل الجوي

 

وأضاف وزير الطيران المدني المصري: "المعرض يبرز قدرات الدولة المصرية لتنظيمية والفنية في النقل الجوي، كما أنه منصة دولية تضم كل صناع ومشغلي ومشرعي الطيران والمنظمات الدولية، إذ نتحدث ونتداول الخبرات فيما بيننا ونعقد الصفقات ونبرم الاتفاقيات ونوقع مذكرات التفاهم مع بعض".