الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"هتفضل تاج راسي" زوجة عصام صاصا تحتفل بعيد زواجها الثالث وعيد ميلاده رغم حبسه (صور)

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 12:48 م
عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

حرصت البلوجر"جهاد أحمد" زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها وعيد زواجهم الثالث عبر صفحتها الرسممية "إنستجرام".

 

ونشرت جهاد عبر خاصية "الاستوري"  مجموعة من الصور والفيديو ، وعلقت عليها: "كل سنة وانت تاج راسي وهتفضل تاج رأسي يا حبيبي".

 

وعلقت على صورة أخرى: "انهاردة عيد ميلاد عصام الـ25 وعيد جوازنا الـ3، يلعن أبو الظروف اللي خلتك بعيد عني".

 

وكانت شاركت البلوجر جهاد أحمد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا مؤخرآ  صورة لها برفقة إبنها عبر خاصية "الأستوري" عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام".

وكشفت عن رد فعل ابنها رحيم عند رؤية والده لأول مرة بعد حبسه بـ 3 أشهر وقالت "في ولد قمر هنا راح شاف بابا بعد 3 شهور، وبابا كان وحشنا اوي.

 

واختتمت: "رد فعل رحيم لما شاف باباة قهرني اقسم بالله، الحمد لله على كل حال"

تصدر اسم جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول شائعات حول طلبها "خلوة شرعية" من المحكمة استجابت جهاد لهذه الشائعات التي أثارت جدلاً كبيرًا، حيث قررت الرد لأول مرة بعد فترة من الصمت.

 

في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أكدت جهاد ماهر أن الأنباء التي تم تداولها حول طلبها "خلوة شرعية" مش عارفة ابدأ الموضوع منين، بينزل عليا أخبار كذب كتير ومكنتش حابة أطلع أتكلم غير لما أطمن على عصام لحد ما نزل خبر إني طلبت خلوة شرعية به، وده كدب، والحقيقة أننا بقالنا فترة ماشفناهوش وطلبت تصريح زيارة أنا ومامته علشان نشوفه، فليه التحريف والكذب؟".

 

وأضافت جهاد: “دخلنا في أعراض ومكنتش حابة أتشغل في حاجة زي دي دلوقتي وتركيزي مع مشكلة جوزي، والموضوع دخل في سياق تاني خالص، والكومنتات وحشة، وليه التشهير بسمعة وأعراض الناس؟”.

 

واختتمت حديثها قائلة: "أنا أخدت إجراء قانوني ضد كل من حرف تصريحات، وضد كل أكونت شهر بيا وبسمعتي، والنقطة التانية اللي عاوزة أتكلم فيها هي كونك تكره شخص ميسمحش لك تغلط فيه وتسوأ سمعته"

 

تجدر الإشارة إلى أن محكمة استئناف القاهرة كانت قد أصدرت حكمًا بالسجن لمدة عام على عصام صاصا وشقيقه، بالإضافة إلى حكم بالسجن عشر سنوات على بقية المتهمين في قضية تتعلق بتزوير محررات رسمية تتعلق بحادث دهس أودى بحياة مواطن.

 

وخلال التحقيقات، أدلت زوجة شقيق عصام صاصا بأقوالها مشيرة إلى أنها لم تكن على علم بتزوير التوكيل المتعلق بالقضايا، مؤكدة أنها تلقت التوكيل دون أن تعرف عن تفاصيله.

 

في وقت سابق، كتبت جهاد أحمد عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "والله هتفضل روحي وعمري وحياتي ولو عدى 1000 سنة هستناك وهفضل أدافع عنك."