الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:56 م
تكريم المهندس خالد
تكريم المهندس خالد عبدالعزيز

في إطار الحفل الختامي لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة، تم تكريم المهندس خالد عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزير الشباب والرياضة الأسبق بجمهورية مصر العربية، وذلك تقديراً اسهاماته البارزة في مجال العمل التطوعي.

 

 وقد ُعرف المهندس خالد عبدالعزيز بدوره الفعّال في تطوير المبادرات الشبابية والبرامج الأجتماعية التي ساهمت في تحسين حياة الكثيرين. 

 

وقد ألقى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وكيل وزارة أكد فيها على شؤون مجلس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، كلمة همية جهود المهندس عبدالعزيز في تعزيز قيم التطوع والعمل الانساني في المنطقة العربية. في تعليقه على التكريم، عبر المهندس خالد عبدالعزيز عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والاتحاد العربي للتطوع، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعزز أهمية العمل التطوعي ويشجع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الانجازات في مجال التنمية الاجتماعية.

 

يُذكر أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تعد واحدة من أبرز الجوائز العربية التي تكرم الرواد في العمل التطوعي وتساهم في دعم وتعزيز قيمه في المجتمعات.

قال النائب الدكتور طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني، إن التحالف يستهدف خدمة المواطنين الأكثر احتياجا، وقدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوى الخدمات الصحية والمساعدات الغذائية أو اطلاق سراح الغارمات.

 

تقديم المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة

 

وأضاف عضو التحالف الوطني، النائب الدكتور طلعت عبد القوي،  في تصريحات تليفزيونة، حريصون على دعم أبنائنا الطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد، والذي يصل عددهم لـ 25 مليون طالب من المرحلة الثانوية حتى الابتدائية، موضحا أن التحالف وفر معارض على مستوى الجمهورية لتقديم المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة والتي تصل إلى 30% وهناك بعض الجمعيات التابعة للتحالف تقدم الخدمات للطلاب بالمجان.

 

تابع عضو التحالف الوطني، نحاول تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا وأبناء غير القادرين في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد وجميع دول العالم، وهناك تنسيق كامل مع جميع الوزرات المعنية وعلى رأسها وزارة التموين والتعليم وقطاع الأعمال لتقديم الخدمات اللازمة.