الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من "لبيب" الزمالك إلى "دعبس" مودرن سبورت.. شكرا على حسن الاستقبال

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 09:46 م
جوميز
جوميز

قدم مجلس إدراة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الشكر لرئيس مجلس إدراة نادى مودرن سبورت وليد دعبس، ومجلس إدراته، لحسن الاستقبال والسماح للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالتدريبات اليوم الخميس، فى البروفة الاخيرة قبل موقعة الغد أمام فريق الشرطة الكيني، فى إياب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية، والتى يحمل نسختها الماضية، أبناء ميت عقبة.

 

الزمالك يوجه الشكر لرئيس مودرن سبورت

 

انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل اللقاء خوفاً من تعرضهم للإجهاد، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.

 

الزمالك بالزي الأزرق أمام الشرطة الكيني

 

نتج عن الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً الجمعة،  ارتداء أبناء ميت عقبة للقميص الأزرق الفاتح "اللبني"  والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي، وفي نفس الوقت سيرتدي فريق الشرطة الكيني زيه باللون الأصفر الكامل "القميص الأصفر والشورت الأصفر"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون البرتقالي.

 

تواجد فى الاجتماع الفني من نادي  الزمالك، كلا من  عمرو أبو العز المدير الإداري وعبد الله حسين إداري الفريق وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، بجانب مسؤولي نادي الشرطة الكيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء.

 

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

 

الزمالك والشرطة بدون جمهور

تقام مباراة العودة بين الزمالك والشرطة الكينى بدون حضور جماهيرى على بسبب عقوبات نهائي النسخة السابقة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وإصدار الكاف عقوبات على الأبيض بإقامة مباراتين بدون جمهور، الأولى ستكون أمام الشرطة الكيني والثانية ستكون في دور المجموعات حال تأهل الزمالك بشكل رسمي.