الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد 25 يوما من اختفائه.. العثور على رفات شاب في بيارة صرف صحي بالأقصر (فيديو)

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 11:41 ص
العثور على رفات شاب
العثور على رفات شاب في بيارة صرف صحي

عثر أهالي قرية الدير بمركز إسنا، جنوب محافظة الأقصر، على رفات جثة لشاب في حالة تحلل كامل داخل بيارة صرف صحي تحت الإنشاء، بعد اختفائه لمدة 25 يومًا في ظروف غامضة.

العثور على رفات شاب في بيارة صرف صحي

تلقى اللواء محمد الصاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة حول اكتشاف الرفات. وقد تبين أن الجثة تعود لشاب يدعى "ر. أ."، يبلغ من العمر 35 عامًا، ومفقود منذ فترة.

التحقيقات الأولية

أظهرت التحريات الأولية أن الرفات تعود لشاب كان قد تم الإبلاغ عن اختفائه قبل 25 يومًا، وتم العثور على جثته داخل بالوعة صرف صحي تحت الإنشاء. وكشفت المتعلقات الشخصية التي وُجدت مع الجثة هوية الشاب، مما ساعد في التعرف عليه من قبل أسرته.

الإجراءات الرسمية

تم نقل رفات الجثة إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الأمر، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي للقيام بالكشف الطبي وتحديد أسباب الوفاة، وكذلك لتبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحادثة.

 

وفي وقت سابق؛ أصيبت سيدة، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من أعلى الرصيف خلال توقف القطار، في محطة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.


جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بإصابة سيدة حالتها غير مستقرة سقطت من أعلى الرصيف خلال توقف القطار في محطة سكة حديد نجع حمادي.

 كسر مضاعف بعظام الساق اليمنى

وبعد الفحص تبين إصابة ه.ع، تبلغ من العمر 50 عامًا، بها كسر مضاعف بعظام الساق اليمنى، إثر سقوطها من أعلى الرصيف خلال توقف القطار في محطة نجع حمادي. تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.