الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة إصابة مبابي في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 01:25 م
مبابي
مبابي

طمأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جماهير الفريق على حالة نجم الفريق كيليان مبابي، بعدما تم استبداله مبكرا في المباراة التي فاز فيها الفريق على ديبورتيفو ألافيس أمس الثلاثاء.

أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي
 

وقال أنشيلوتي للصحفيين عقب الفوز 3 / 2 ، في المباراة التي شهدت استبدال مبابي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة :"هو بخير، شعر بإجهاد بسيط وطالب تغييره حتى لا تحدث أي مشاكل".

ومع اقتراب مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو، والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل، كان هناك قلق أولي من الجماهير. وشارك مبابي في كل مباريات الفريق منذ قدومه من باريس سان جيرمان.

ورغم تصريحات أنشيلوتي، ذكرت وسائل إعلام أن مبابي سيخضع لفحص طبي على فخذه الأيسر في الأيام المقبلة كإجراء احترازي.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 6 أهداف

رافينيا – برشلونة 5 أهداف

كيليان مبابي – ريال مدريد 5 أهداف

أيوزي بيريز – فياريال 4 أهداف

مبابي

وأشعل كيليان مبابي، نجم فريق ريال مدريد، المنافسة في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما دخل السباق مع ثنائي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا. واستطاع مبابي تسجيل هدف لفريقه ريال مدريد في الدقيقة 40 من المباراة التي جمعتهم بفريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا مساء الثلاثاء.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم لهدف آخر أحرزه مبابي بداعي التسلل، مما حرمه من زيادة حصيلته التهديفية في الدوري الإسباني. وبهذا الهدف، رفع مبابي رصيده إلى 5 أهداف ليعادل رافينيا نجم برشلونة، ويستمر في مطاردة روبرت ليفاندوفسكي المتصدر.

الهدف الذي سجله مبابي جاء بعد سلسلة من 26 تمريرة متتالية، لتصبح بذلك أطول سلسلة من التمريرات التي تنتهي بهدف في الليغا هذا الموسم، وفقًا لما أوردته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وكان مبابي قد انضم إلى ريال مدريد في بداية هذا الموسم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. ورغم البداية المتعثرة للنجم الفرنسي، حيث لم يسجل في أول 3 مباريات، إلا أنه يسعى بقوة لتحقيق لقب هداف الدوري الإسباني في موسمه الأول.