الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغرافة يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة السد.. ماذا قال بيدرو مارتينز؟

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 04:44 م
الغرافة القطري
الغرافة القطري

 أكد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة القطري لكرة القدم أن مواجهة السد القطري غدا الخميس في الجولة السادية من دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري) ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته، لكننا سنقاتل للفوز باللقاء.

 

مدرب الغرافة: سنقاتل من أجل الفوز على السد في الدوري القطري
 

وقال في المؤتمر الصحفي: "كما تعلمون لعبنا المباراة الماضية يوم الأحد، وكان لدينا يوم آخر للاستشفاء بدنيا وذهنيا مع بعض المقدمات لما نريد عمله خلال المباراة، ويوما واحد للعمل على الجانب التكتيكي والاستراتيجي للمباراة".

 

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة ونتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته، في العادة السد لا يلعب مباراتين سيئتين، ولذلك فنحن ننتظر أفضل ما لدى المنافس ونريد أن نفوز وسوف نقاتل من أجل ذلك وستكون مباراة مثيرة للاهتمام".

 

وتحدث مارتينز عن الغيابات التي يعاني منها فريقه، وقال: "يغيب كل من رودريجو ومادبو للإصابة وهناك شكوك بخصوص مشاركة جانج".

الغرافة القطري

واختتم حديثه موجها رسالته لجماهير الفهود، قائلا: "في بعض اللحظات لم نلعب بشكل جيد أو لم تكن النتائج جيدة، ولكننا نشعر أنهم معنا طوال الوقت لأنهم يعرفون أننا كفريق نستطيع العودة مرة أخرى والجميع يفهم ذلك الأمر. أنا متأكد من أن هذا الفريق سيقدم مردود أفضل مثل الذي قدمناه في الموسم الماضي، متأكد من أننا سننهي الموسم بشكل أفضل هذا ما أتوقعه وما يمكننا أن نعد به جماهيرنا وسوف تتحسن مبارياتنا يوما بعد يوم".

 

من جانبه أكد قائد الفريق فرجاني ساسي على الاستعدادات الجيدة للاعبين، وقال :"على الرغم من أن الفريق لم يكن لديه الوقت الكاف للاستشفاء بدنيا وذهنيا، ولكنه قادر على الفوز في مثل هذه المباريات والظهور بشكل جيد وكلنا يعلم أن السد فريق كبير وسيسعى للتعويض، ولكن نحن أيضا فزنا في مباراة نادي قطر ونسعى لأن نواصل الفوز".

 

وأضاف: "لكل مباراة طابعها الخاص السد دوما يطمح للفوز وهو فريق كبير لديه شخصيته، ولكن سنحاول أن نستغل خسارتهم الأخيرة وأن نفوز".

 

واختتم تصريحاته موجها شكره لجماهير الفهود الذين ساندوا اللاعبين كثيرا الموسم الماضي وكانوا مؤمنين بما يقدمه الفريق، وأكد: "على الرغم من أن النتائج لم تكن جيدة في أول الموسم لكن دوما كان دعمهم لنا سواء في داخل الملعب أو خارجه حافزاً كبيراً لنا ونعدهم بأننا سنقاتل في الملعب".