السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

رجل الأعمال خلف الحبتور ينعى استـ شـ ـهاد 4 من القوات المسلحة بالإمارات

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 10:37 ص
خلف الحبتور
خلف الحبتور

نعى رجل الأعمال خلف الحبتور استشهاد 4 من القوات المسلحة بالإمارات.

 

وقال فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “ فيس بوك”،" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر استشهاد أربعة من أبنائنا البواسل من قواتنا المسلحة أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني. ما من كلمات تعبّر عن مدى حزننا وعن فخرنا واعتزازنا بهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم فداءً للوطن ولأرض ‫الإمارات المبروكة.

 

وتابع خلف الحبتور ،" أتقدم بأحرّ التعازي وصادق المواساة إلى رئيس الدولة ونائبيه وشعبنا الحبيب، سائلين الله عزّ وجلّ أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبّل شهدائنا ويغمرهم برحمته الواسعة.

 

 

وكان رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور قد قال فى تصريحات له من قبل : “كون المصريين ثالث أكثر الجنسيات تأسيساً للشركات في ‫دبي‬، فهذا دليل على راحة واطمئنان اشقائنا المصريين للتواجد في بلدهم الثاني ‫الإمارات‬”.

 

 القطاعات والأحجام

 

وأضاف: “وطبعاً هم محقّون بذلك، فهم في ‫دبي‬ بين أهلهم، وفي بيئة تشجّع على الاستثمار وتقدّم الفرص المناسبة لأصحاب المشاريع والشركات من مختلف القطاعات والأحجام”.

خلف الحبتور


واختتم: “وكما يحب أهلنا من ‫مصر‬ العمل في بلدنا، فنحن كذلك نرحب ونفرح بهم، ونطمح كذلك أن ننمو ونتوسّع في مصر الشقيقة”.

 

وأكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن النهوض بالاقتصاد المصري خطوة جيدة في سبيل مواجهة الدول الكبرى، لافتًا إلى أن هناك طريقة وحيدة لتحقيق ذلك في مصر.

 

وأوضح الإماراتي خلف الحبتور خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى  أنه لابد من مشاركة رجال الأعمال المصريين في القرارات الاقتصادية، لافتًا إلى أنه إذا تم ذلك ستكون مصر دولة اقتصادية كبيرة، لأن الشباب المصري يتمتع بشخصية عالية وقدرات وخبرات عظيمة.

 

وتابع: لابد من فتح الأبواب أمام الاستثمار الأجنبي المباشر، لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، حيث أن مصر لديها مقومات جيدة للاستثمار وتمتلك بنية تحتية على أعلى مستوي.

 

وأردف الإماراتي خلف الحبتور: الإمارات نجحت في نهضتها الاقتصادية بسبب مشاركتها لرجال الأعمال في قراراتها الاقتصادية، لما لديهم من خبرات كبيرة في كيفية النهوض وإصلاح الأحوال الاقتصادية.

 

وعن علاقته بالرياضة، أشار الإماراتي خلف الحبتور، إلى أنه يلعب كرة التنس فقط ولا يحب كرة القدم وليس له أي علاقة بكرة القدم على الإطلاق.