الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السوبر الإفريقي.. ننشر كواليس الاجتماع الأخير بين جوميز ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 02:24 م
جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة عصر اليوم الجمعة بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

 

اجتماع جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق السوبر الأفريقي

 

وسوف يشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في مباراة اليوم أمام الأهلي، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بأدوارهم في الملعب وطريقة اللعب في اللقاء.

 

جدير بالذكر كان قد اختتم اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

جوميز

ومن المقرر أن تتجه حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

 

وجاء ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الاجتماع الفني قبل المباراة ، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء .


موعد مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

 

وتنطلق المباراة المرتقبة على ستاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُبث المباراة عبر قناة beIN Sports المفتوحة، بتعليق المعلق التونسي المعروف عصام الشوالي.

 

قائمة الزمالك لخوض السوبر الأفريقي أمام الأهلي


في حراسة المرمى : محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

الزمالك

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

في خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.