السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

السبت 28/سبتمبر/2024 - 10:20 ص
ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمواجهة حاسمة ضد ولفرهامبتون على ملعب مولينيو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدخل ليفربول اللقاء وعينه على الفوز للاستمرار في الضغط على مانشستر سيتي المتصدر، بينما يسعى ولفرهامبتون لتحسين نتائجه والهروب من قاع الترتيب.

 

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

 

ستقام المباراة المرتقبة بين ليفربول وولفرهامبتون اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

 

المواجهة تأتي في توقيت حساس لكل من الفريقين، حيث يتطلع ليفربول للعودة إلى صدارة الدوري، فيما يأمل ولفرهامبتون في تحسين وضعه الصعب بعد بداية متعثرة في الموسم.

 

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

ليفربول يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد تحقيقه 4 انتصارات وخسارة واحدة.

 

ويسعى الفريق بقيادة مدربه الهولندي أرني سلوت إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والضغط على مانشستر سيتي، الذي يتصدر الدوري بفارق النقاط.

ليفربول

أما ولفرهامبتون، فيعاني منذ بداية الموسم ويقبع في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد خمس جولات، الفريق لم يحقق أي فوز حتى الآن ويأمل أن يستفيد من عامل الأرض والجمهور لإحداث مفاجأة أمام أحد أقوى فرق البطولة.

 

ليفربول يسعى لاستثمار حالة التألق

 

يدخل ليفربول المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات الأخيرة في الدوري، حيث أظهر الفريق تناغمًا كبيرًا بين خطوطه الثلاثة، يرغب ليفربول في حصد النقاط الثلاث ليواصل مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الترتيب.

 

الفريق يعتمد بشكل أساسي على هجومه الناري بقيادة المصري محمد صلاح، الذي يقدم أداءً مميزًا منذ بداية الموسم، إلى جانب زملائه لويس دياز وديوجو جوتا.

 

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

 

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني أرني سلوت على تشكيلته المعتادة، مع بعض التعديلات الطفيفة إذا استدعت الضرورة، ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول بتشكيل قوي يشمل أبرز نجومه في كل المراكز.

 

- في حراسة المرمى: أليسون بيكر

- في خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتيه، ترينت ألكسندر أرنولد

- في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبرخ، دومينيك سوبوسلاي

- في خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز