الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 10:31 ص
برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره يونج بويز السويسري في مواجهة مرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. 

 

يسعى الفريقان إلى تحقيق أول فوز لهما في البطولة بعد تعثرهما في الجولة الأولى، وهو ما يزيد من أهمية المباراة لكلا الطرفين.

 

برشلونة يبحث عن الانتصار الأول في البطولة الأوروبية

يدخل برشلونة اللقاء بقيادة مدربه الألماني هانز فليك، واضعًا نصب عينيه الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له في دوري الأبطال هذا الموسم.

 

خسر الفريق الكتالوني في الجولة الأولى أمام موناكو بنتيجة 1-2 على ملعب لويس الثاني، ما وضعه في موقف صعب في بداية مشواره الأوروبي.

 

ويأتي اللقاء بعد تعثر محلي آخر لبرشلونة في الدوري الإسباني، حيث خسر الفريق أمام أوساسونا بنتيجة 2-4 في الجولة الثامنة، وهو ما أثار غضب الجماهير وفرض ضغطًا إضافيًا على فليك وطاقمه.

 

يسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنويات لاعبيه واستعادة ثقة جماهيره.

يونج بويز يحاول استغلال الوضع المتذبذب لبرشلونة

على الجانب الآخر، يدخل يونج بويز السويسري المباراة وهو يسعى إلى استغلال الحالة المعنوية المهزوزة لبرشلونة بعد خسارته المحلية والأوروبية الأخيرة.

 

الفريق السويسري أيضًا في حاجة ماسة للنقاط بعد خسارته في الجولة الأولى من البطولة أمام أستون فيلا بنتيجة 0-3 في ملعبه "دى سويس".

 

يونج بويز بقيادة مدربه يعرف أهمية تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد الأداء غير المقنع في المباراة الأولى، وسيعمل الفريق على التركيز على استغلال الأخطاء الدفاعية المحتملة لبرشلونة الذي أظهر ضعفًا في الدفاع خلال الفترة الأخيرة.

 

تحذيرات فليك وتركيزه على الفوز الكبير

مدرب برشلونة هانز فليك كان واضحًا في توجيهاته للاعبيه قبل المباراة، حيث طالبهم بضرورة التركيز الشديد وعدم الاستهانة بالمنافس.

 

أشار فليك إلى أهمية استغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى لتحقيق نتيجة كبيرة، خصوصًا أن يونج بويز سيحاول استغلال أي ثغرة في دفاع برشلونة.

 

كما شدد المدرب الألماني على ضرورة تحسين أداء الفريق الدفاعي، حيث عانى برشلونة في المباريات الأخيرة من مشكلات دفاعية واضحة، سواء في البطولة المحلية أو الأوروبية.

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام يونج بويز

من المتوقع أن يعتمد هانز فليك على تشكيلة هجومية متوازنة في محاولة للسيطرة على المباراة منذ البداية وتحقيق الفوز. وفيما يلي التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة اليوم:

 

- حراسة المرمى: إينياكي بينيا 

 

- خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، ب أو كوبارسي، جوليس كوندي 

 

- خط الوسط: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، ب أو فيكتور 

 

- خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

من المقرر أن تُذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

كما سيتم نقل المباراة عبر عدة قنوات فرعية للشبكة القطرية، ما يتيح لعشاق الفريقين متابعة المباراة من أي مكان.