الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

متضررى مشروعات نجل محمد فريد خميس يحذرونه بعد وقوع أسهمه بالسوق .. والأخير يرد ويوجه لهم مناشدة

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 03:23 م
ارشيفية
ارشيفية

علق محمد فريد خميس الإبن ، نحل رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس على شكاوى ، متضررى كمبوند البارون سيتي والرويال تاورز oud، مؤكدا إنه مر بظروف عصيبة وحاول التصدى للمخالفات التى وجدها .

 

وقال فى رسالته ردا على شكاوى ، متضررى كمبوند البارون سيتي والرويال تاورز oud ، ": ردا على الرساله الشخصيه التى تم نشرها على جروب متضررى البارون وصلتنى الرساله بكل ما تحتويه من معان وكلمات اؤكد على ان ما مررت به من ظروف عصيبه كما ان تداول ان رئيس الشركه غير موجود وهو( السيد/جمال .حلمي ) وليس له صلاحيات مع العلم توليه منصب رئيس مجلس الاداره منذ اكثر من عام.. امن المعقول ان يعطي استثناءات لمحاسبين تصل الي ١٠ سنوات تقسيط لوحداتهم ونقول انه لا يملك صلاحيات!! ورغم ذلك ليس لكم اي شأن بهذه الأمور  بالاضافه الى تواجد ذوى النفوس المريضه سواء هنا او هناك ادت الى قطع اواصل العلاقات معكم".

 

وتابع ،" لذلك وجب على التصدى الفورى لهؤلاء الاشخاص وايقاف المخالفات مع التواجد المستمر لاداره الشركات وخاصه مشروع البارون سيتى عن طريق تعيين مجلس جديد لشركه القاهره الكبرى للانماء والتعمير".


 

واستطرد قائلا،" لهذه الاسباب وغيرها دعوت سيادتكم مسبقا ممثلين فى مفوضى العمارات لاثبات حسن النيه والوقوف على موضوعات بعينها تدفعنا للسير الى الامام بالبارون سيتى مشروعنا جميعاالامر المرجو الان وضع الخلافات جانبا والسير قدما لحل المشكلات والرقى بالخدمات.. وفقنا الله جميعا الى الخير.. محمد فريد خميس (الابن).. متضرري كمبوند البارون سيتي والرويال تاورز oud".

وكان متضررى كمبوند البارون سيتى قد وجهوا رسالة لمحمد فريد خميس الإبن، جاء فيها،" السيد محمد محمد فريد خميس ..رساله خاصه موجهه لك فقط دون من هم من حولك .. في السنوات السابقه انسقت خلف مجموعة موظفين اطاحوا بكل اسهمك في السوق العقاري .. وافقدوا العملاء الثقه في حجم اسم استثمارات والدك رحمة الله عليه

 

وتابعوا،" فانه نفس الفخ .. موظفينك يضعون حاليا المسمار الاخير في نعش اسماء استثمارات قد بُذل فيها من عرق وجهد من الوالد رحمة الله عليه ما لا يمكن تكراره مره اخرى ..نصيحه .. انتبه لما يدور حولك ولا تكتفي بمجرد السؤال العام لمن هم حولك من موظفين لا يعلم غير الله ما هي اهدافهم الا الهدف الاوضح وهو اخفاء ما ارتكبوه من اخطاء ومخالفات ماليه تكاد تنهي ما بقي لهم من امل في البقاء والتملق والتشدق حولك .. اعلم انك متواجد شخصيا في الجروب واعلم ان رسالتي ستصلك ولتكن هي شعرة معاويه ما بينك وبين السكان قبل انفجار بركان الغضب والذي ستجد اول الهاربين منه هم ان وصلوا بك لهذا الحال