الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بجودة HD.. مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

السبت 05/أكتوبر/2024 - 09:04 م
مباشر مباراة ريال
مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يسعى عشاق الليجا إلى متابعة مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024، والتي تعد من المواجهات النارية للميرنجي، الذي يمر بفترة تذبذب في المستوى منذ انطلاقة الموسم، حيث تعادل في الظهور الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، فيما خسر أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف وهو ما يصعب مواجهة الليلة، خاصة أن يستضيف على ملعبه ووسط جماهير خصم عنيد وهو فياريال .

ونتيجة لأهمية المواجهة نقدم لكم مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة بالمواجهة النارية ، التي ينتظرها عشاق الميرنجي الليلة؛ من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، ومواصلة الصراع مع برشلونة المتصدر.

مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

الآن مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا، حيث يطمح الميرنجي في هذه الليلة أن يحقق الانتصار، ويحصد الثلاث نقاط أمام المنافس العنيد فياريال، والتي عادة ما تكون مباراة الفريقين مليئة بالإثارة والحماس والندية.

الريال يريد أن يعود الثقة لنجومه بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد التذبذب في الأداء خلال المواجهات الماضية، في ظل امتلاكه العديد من النجوم على رأسهم البرازيلي فينسيوس جنيور والفرنسي كيليان مبابي، من أجل مواصلة مطاردة برشلونة المتصدر، والذي يمر بحالة من الاستقرار على مستوى الأداء، 

مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2024

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال الآن

ينطلق بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال الآن في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2025، حيث يرغب فياريال في تحقيق المفاجأة والانتصار على الملكي في عقر داره، أو على الأقل تقدير الحصول على نقطة من قلب سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال الآن

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال مباشر في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2025، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وعن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشر، فيما يكون موعد اللقاء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الثامنة مساء، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

بالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر، أعلنت شبكة بين سبورت القطرية عن نقل مواجهة ريال مدريد ضد فياريال، والتي تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.